الارشيف / اخبار السعوديه

صحف ومواقع عالمية "الهلال لا يمكن إيقافه".. أربع مباريات فوز تفصله عن دخول موسوعة غينيس

انت الان تتابع صحف ومواقع عالمية "الهلال لا يمكن إيقافه".. أربع مباريات فوز تفصله عن دخول موسوعة غينيس ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

23 فبراير 2024, 2:13 مساءً

أشادت صحف ومواقع عالمية بفوز الهلال، مساء أمس، على نظيره سباهان أصفهان الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

ونجح الهلال بقيادة "خورخي خيسوس"، أمس، فى الفوز على سباهان الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إياب دور الـ16 من البطولة الآسيوية ليتأهل إلى دور ربع النهائي.

وقالت صحيفة "Record" البرتغالية: "لا يمكن إيقاف فريق المدرب البرتغالي؛ فقد فاز الهلال بقيادة خيسوس على سباهان مرة أخرى، ويتأهّل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا".

وكتبت صحفية "A Bola": "الهلال يحقّق فوزَه الـ23 على التوالي ويتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال، خيسوس يفوز على فريق خوسيه مورايس، ويتألّق الهلال في أهم مسابقة للأندية في آسيا، ويسير على الطريق الصحيح لتسجيل أكبر عدد من الانتصارات المتتالية".

وقال موقع "Onefootball": "يظلُّ الهلال بقيادة المدرب خورخي خيسوس ثابتًا في طريقه نحو الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من الانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم؛ فقد حقّق الهلال فوزًا مذهلًا ويفوز للمرة الـ23 على التوالي.

فيما قالت شبكة "CNN": "الهلال يحقّق فوزًا آخر ويقترب من الرقم القياسي العالمي، يمكن للفريق بقيادة خورخي خيسوس أن يحقّق أطول سلسلة انتصارات في التاريخ، الآن يحتاج رجال خيسوس للفوز بأربع مباريات أخرى لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

كانت هذه تفاصيل خبر صحف ومواقع عالمية "الهلال لا يمكن إيقافه".. أربع مباريات فوز تفصله عن دخول موسوعة غينيس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements