اخبار العالم

مصادر إيرانية لسكاي نيوز عربية تزعم إصابة قاآني بأزمة قلبية ونقله للمستشفى خلال تحقيقات بشأن تعرّضه لاختراق من إسرائيل

زعمت مصادر إيرانية، في تصريح لشبكة "سكاي نيوز عربية"، بأن "قائد فيلق القدس إسماعيل قاآني يخضع للتحقيق بشأن تعرضه للاختراق من قبل إسرائيل"، كما ادّعت هذه المصادر بأن هناك "اشتباه في تخابر رئيس مكتب قاآني مع إسرائيل".

وادّعت المصادر الإيرانية ذاتها بإصابة قاآني بأزمة قلبية ونقله للمستشفى خلال التحقيقات معه.

وتأتي هذه الأنباء بعد سلسلة من الأخبار التي زعمت اغتيال قآاني خلال الغارة الإسرائيلي على حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت والتي اغتالت خلالها إسرائيل الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله.

وأمس، نقلت وكالة تسنيم الإيرانيةللأنباء عن مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني إبراهيم جباري القول إن إسماعيل قاآني بخير وسيستلم وساما من المرشد الأعلى في إيران السيد علي خامنئي قريبًا.

كانت هذه تفاصيل خبر مصادر إيرانية لسكاي نيوز عربية تزعم إصابة قاآني بأزمة قلبية ونقله للمستشفى خلال تحقيقات بشأن تعرّضه لاختراق من إسرائيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا