فن ومشاهير

أحمد مالك وآية سماحة يبدآن تصوير فيلم “٦ أيام”

  • 1/2
  • 2/2

بدأ كل من الممثلَين أحمد مالك وآية سماحة تصوير فيلمهما الجديد “٦ أيام”، من تأليف وائل حمدي ومن إنتاج شركة “سي سينما برودكشنز” هاني نجيب وأحمد فهمي وإخراج كريم شعبان وهي التجربة السّينمائيّة الأولى له.

ويدور الفيلم حول يوسف وعالية بعد سنوات من فراق فرضته عليهما ظروف قهريّة وهما في المرحلة الثّانوية، تجمع الصّدفة بينهما مجدّدًا وقد اتخذ كلّا منهما مسارًا مختلفًا في حياته عن الآخر. فهل يشاء القدر لهما أن يستمرّا سويًّا أم لا؟ دراما رومانسيّة عن الحبّ والصّداقة والحياة، تحاول الإجابة عن سؤال: هل تتغيّر المشاعر مع تغيّرنا ونضجنا بمرور السّنين؟

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

يذكر أنّ شركة “سي سينما برودكشنز” تستعدّ قريبًا لعرض فيلم “الهوى سلطان” في السّينمات المصريّة وهو من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي ومن تأليف وإخراج هبة يسري.

كانت هذه تفاصيل خبر أحمد مالك وآية سماحة يبدآن تصوير فيلم “٦ أيام” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا