الارشيف / اخبار السعوديه

كريم بنزيما: وجودي بالسعودية يمثل تحدياً جديداً أحبه وهو مشروع طويل الأمد

انت الان تتابع كريم بنزيما: وجودي بالسعودية يمثل تحدياً جديداً أحبه وهو مشروع طويل الأمد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

10 فبراير 2024, 7:32 صباحاً

حسم الفرنسي كريم بنزيما؛ نجم نادى الاتحاد، موقفه من الأنباء المتداولة عن اقتراب مغادرته صفوف الاتحاد بعد توتر العلاقة بينه وبين مدربه الأرجنتيني مارسيلو غالاردو.

وتحدث بنزيما؛ فى تصريحات مع مجلة "GQ" مؤكداً أنه يشعر بسعادة كبيرة بوجوده في المملكة العربية ، وفى بلد مسلم".

واستطرد اللاعب الفرنسي حديثه: "وجودي هنا بالسعودية يمثل تحدياً جديداً أحبه، فهو مشروعٌ طويلٌ، مشدداً على أنه يستمتع بأنه جزءٌ من ذلك المشروع".

واضاف كريم بنزيما؛ قائلاً: "أنا هنا في المملكة العربية السعودية لست لاعب كرة قدم فحسب، بل أنا سفيرٌ أيضاً، أنا هنا لاستقطاب لاعبين أوروبيين كِبار في المستقبل القريب، حتى مع وجود بعضهم حالياً بالدوري السعودي".

وأكّد لاعب الاتحاد أن التحدّي الذي يواجهه الآن هو رفع مستوى الدوري السعودي إلى نفس مستوى الدوريات الأوروبية.

وختم بنزيما حديثه: "سيخبرنا الوقت بما سيحدث بعد ذلك، لكني أنا مَن سيختار متى ستنتهي مسيرتي؟ وأود أن يتذكرني الناس كشخصٍ بدأ من القاع ونجح في شق طريقه إلى القمة بمفرده، على الرغم من كل الصعوبات التي واجهته، وهذا شيءٌ يجعلني فخوراً حقاً".

كانت هذه تفاصيل خبر كريم بنزيما: وجودي بالسعودية يمثل تحدياً جديداً أحبه وهو مشروع طويل الأمد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا