الارشيف / اخبار السعوديه

"وستهام يونايتد" يستهدف ضم "جوتا" لاعب الاتحاد على سبيل الإعارة

انت الان تتابع "وستهام يونايتد" يستهدف ضم "جوتا" لاعب الاتحاد على سبيل الإعارة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

29 يناير 2024, 11:27 صباحاً

يبحث مسؤولو نادي وستهام يونايتد الإنجليزي استعارة البرتغالي جواو فيليبي "جوتا"، جناح الاتحاد بعد تعثر التعاقد مع إبراهيم عثمان، لاعب إف سي نوردسيلاند، في يناير الجاري.

وذكر الصحفي "جاكوب ستينبيرج" الذي يعمل في صحيفة "the guardian" أن توقيع النادي الانجليزي مع اللاعب البرتغالي معقد للغاية لأسباب مادية، ولكن من الممكن ضمه بالفترة المقبلة.

وأفادت أيضًا صحيفة "daily mail" أنه بعد تعثر ضم وستهام لإبراهيم عثمان بسبب السعر الذي طلبه نوردسيلاند للجناح الغاني، قام المدير الرياضي "تيم ستيدن" للنادي الإنجليزي بمحادثات مع جوتا لمحاولة التعاقد معه .

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن الأرجنتيني مارسيلو غالاردو، مدرب الاتحاد قد يرغب في استمرار جوتا الذي تم استبعاده الموسم الماضي لاكتفاء عدد أجانب الفريق، وعدم الاستغناء عن خدماته .

وكان قد انتقل البرتغالي جواو فيليبي صاحب الـ24 عامًا، لنادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من سيلتيك الأسكتلندي في صفقة بلغت قيمتها نحو 9 ملايين يورو .

كانت هذه تفاصيل خبر "وستهام يونايتد" يستهدف ضم "جوتا" لاعب الاتحاد على سبيل الإعارة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements