الارشيف / اخبار السعوديه

الشباب والاتحاد مهتمّان بضمّ الكولومبي "ماتيو كاسيرا" مهاجم زينيت سانت بطرسبرغ

انت الان تتابع الشباب والاتحاد مهتمّان بضمّ الكولومبي "ماتيو كاسيرا" مهاجم زينيت سانت بطرسبرغ ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

26 يناير 2024, 2:17 مساءً

يمتلك الكولومبي "ماتيو كاسيرا" مهاجم زينيت سانت بطرسبرغ الروسي، عرضًا من نادي الشباب لضمّه خلال الفترة القادمة.

ووفقًا لما أفاد به الصحفي "جوليان كابيرا": فإن اللاعب الكولومبي لديه فرصة للعب بالدوري السعودي؛ إذ إنه يمتلك عرضًا من نادي ‎الشباب، ويمكنه أيضًا اللعب لنادي ‎الاتحاد في حال رحيل مهاجمه الحالي "كريم بنزيما".

وأشار الصحفي الذي يعمل في "futbolred" إلى أنّ "نيكوس بتروبولوس" وكيل أعمال كاسيرا يتواجد حاليًّا في لتحديد مستقبله مع مسؤولي الأندية السعودية.

يلعب "ماتيو كاسيرا" البالغ من العمر 26 عامًا لصفوف زينيت سانت بطرسبرغ، منذ يوليو 2022، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 9 ملايين يورو.

وسبق للمهاجم الكولومبي اللعب للعديد من الأندية؛ أبرزها: أياكس أمستردام، راسينغ كلوب،، ديبورتيفو كالي.

كانت هذه تفاصيل خبر الشباب والاتحاد مهتمّان بضمّ الكولومبي "ماتيو كاسيرا" مهاجم زينيت سانت بطرسبرغ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا