فن ومشاهير

تحديث بالفيديو- تكريم الراحل جميل راتب بعد رسالة عتب من إبنته

كرّم مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، برئاسة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وبحضور عدد من الفنانين، الممثل الراحل أحمد راتب، وذلك بعد إن وجّهت لمياء راتب، ابنة الرّاحل رسالة عتب إثر استبعاد والدها عن أي من التكريمات منذ ثماني سنوات.

وقد حضر الاحتفالية أرملة الراحل جميل راتب التي تسلّمت التكريم من الممثل محمد محمود وسط تصفيق حار.

وكانت لمياء راتب، ابنة الممثّل الرّاحل أحمد راتب قد وجّهت رسالة عتب قالت فيها: “ثمانية سنوات وليس هناك مهرجان في مصر قرّر أن يكرّم اسم أحمد راتب.. لكن كلّ يوم يا أبي أُكرمك بالدّعاء لك وجمهورك يُكرّمك بكونه ما زال يفتقدك ويتذكّرك””

من جانبه ردّ الممثل محمّد إمام على منشور “لمياء”، مؤكدًا أنّ الممثّل الرّاحل أحمد راتب، لا يحتاج إلى التّكريم لأنّه ممثّل نادر ومن أقوى الفنّانين في تاريخ الفنّ المصريّ .وقال: “والدك لا يحتاج تكريمًا .. الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثّلين  في تاريخ الفنّ .. والجمهور هو الذي يُكرّمه يوميًّا بأدواره العظيمة .. الله يرحمه كان ممثّلًا نادرًا”..

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ أحمد راتب، توفّي في العام ٢٠١٦ إثر أزمة قلبيّة حادّة عن عمر ناهز السّبعة والسّتّين عامًا، في رصيده باقة كبيرة من الأعمال النّاجحة  في السّينما والتّلفزيون منها أفلام:” اللعب مع الكبار”، “الإرهاب والكباب” من الممثّل عادل إمام، “المنسيّ” وغيرها.

كانت هذه تفاصيل خبر تحديث بالفيديو- تكريم الراحل جميل راتب بعد رسالة عتب من إبنته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا