اخبار العالم

مكتب وزارة الأشغال: إنجاز كل التحضيرات المعدة مسبقاً لأعمال رفع الثلوج في مختلف المناطق

اشار المكتب الإعلامي لوزارة الاشغال العامة، الى أن "في اطار الاستعدادات والتحضيرات الضرورية والخطوات العملية لمراكز جرف الثلوج، وجهوزية الآليات في سياق تأكيد ضرورة تنفيذ الخطط الاستباقية، بدأت الوزارة بإنجاز كل التحضيرات المعدة مسبقاً لأعمال رفع الثلوج في مختلف المناطق، حيث تم الانتهاء من تكليف الأجراء الموسميين مع زيادة في تعويضاتهم وأجورهم نظراً للأزمة المالية الراهنة. كما تعمل على صيانة وتشغيل مختلف الآليات ورصد الإعتمادات المطلوبة، كونها قضايا أساسية لمراكز جرف الثلوج والمتعلقة بفتح الطرق بين المناطق، ولا سيما الجبلية منها والحفاظ على السلامة العامة المرورية".

كانت هذه تفاصيل خبر مكتب وزارة الأشغال: إنجاز كل التحضيرات المعدة مسبقاً لأعمال رفع الثلوج في مختلف المناطق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا