اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالفيديو.. القيادي بالدعم السريع “بقال” يثر ضحكات الجمهور خلال رده على الناشط الشهير الإنصرافي الذي وصفه بأنه “نص كلتش” : (أنا أرجل منك ومن جدك الشرد مشى الحبشة)

تسبب الناشط السوداني الشهير “الإنصرافي”, في غضب الصحفي والقيادي بقوات الدعم السريع إبراهيم بقال.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن الناشط الملقب بــ(صرفة), كان قد سخر من “بقال” ووصفه بأنه “نص كلتش” وذلك خلال بث مباشر.

سخرية “صرفة”, تسببت في غضب “بقال”, ودفعته للخروج في مقطع فيديو طالب فيه الناشط بإظهار وجهه لمتابعيه.

وقال القيادي بالدعم السريع, بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, أنه متواجد بمنزل الفريق ياسر العطا, وبمطار الخرطوم, وفي العاصمة التي لم يبارحها منذ إندلاع الحرب.

كما رد على سخرية الإنصرافي من وصفه بأنه “نص كلتش”, وقال بلهجة غاضبة: (أنا أرجل منك ومن جدك الشرد مشى الحبشة).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. القيادي بالدعم السريع “بقال” يثر ضحكات الجمهور خلال رده على الناشط الشهير الإنصرافي الذي وصفه بأنه “نص كلتش” : (أنا أرجل منك ومن جدك الشرد مشى الحبشة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا