الارشيف / اخبار السعوديه

الهلال ينافس أندية أوروبا للتعاقد مع "باريش ألبير يلماز"

انت الان تتابع الهلال ينافس أندية أوروبا للتعاقد مع "باريش ألبير يلماز" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

11 فبراير 2024, 3:39 مساءً

أبدى مسؤولو نادي الهلال السعودي اهتمامَهم بالتعاقد مع التركي "باريش ألبير يلماز"، لاعب وسط نادي "غلطة سراي" التركي.

وبحسب ما نشره حساب "Rusenpress" التركي: فإن كلًّا من: "نادي الهلال، وليفربول، ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، وأياكس، ويوفنتوس، ونابولي، وزينيت، وتوتنهام"؛ تتنافس للحصول على خدمات اللاعب التركى.

وأكّد الحساب التركي على أن هناك تنافسًا كبيرًا بين الأندية لكسب خدمات "باريش ألبير يلماز"؛ حيث إن البعض قدّم عروضًا وصلت إلى 50 مليون يورو، مشيرًا إلى أنه سيكون أغلى لاعب كرة قدم في تركيا.

يلعب "باريش ألبير يلماز" البالغ من العمر 23 عامًا لصفوف غلطة سراي التركي منذ يوليو 2021، كما يلعب للمنتخب التركى منذ 2021، وتبلغ القيمة السوقية له نحو "7.50" ملايين يورو.

ويحتلّ الهلالُ صدارةَ ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة وبفارق 7 نقاط عن النصر وصيف الدوري السعودي.

كانت هذه تفاصيل خبر الهلال ينافس أندية أوروبا للتعاقد مع "باريش ألبير يلماز" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements