فن ومشاهير

فنانات خضن تجربة عروض الأزياء .. آخرهن نيللي كريم في أسبوع الأزياء في الرياض

كتبت: ياسمين عمرو في الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:50 مساءً - شاركت النجمة نيللي كريم للمرة الأولى في عروض الأزياء، وذلك من خلال "أسبوع الأزياء في الرياض" بالمملكة العربية ، والذي تنظمه "هيئة الأزياء السعودية" خلال الفترة ما بين 17 و21 من أكتوبر الجاري.
ولم تكن نيللي كريم الفنانة الأولى التي تخوض تجربة المشاركة في عروض الأزياء، فقد سبقتها غيرها من النجمات والتي نذكر أبرزهن من خلال هذا الموضوع. .

نيللي كريم تشارك في أسبوع الرياض للأزياء

شاركت النجمة نيللي كريم في "أسبوع الأزياء في الرياض"، وظهرت النجمة المصرية في العرض بفستان أسود يحمل توقيع المصممة السعودية هنيدة صيرفي، والتي تستوحي تصاميمها من التراث السعودي، حيث تألقت بفستان طويل ومجسم ومزين بخط أمامي رفيع باللون الأحمر، مع وردة بارزة من الدانتيل في أعلى الفستان، وتزين رأسها بتاج من الورود الحمراء.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة الخليج 365 (@sayidaty)


وحلت النجمة نيللي كريم ضيفة على "الخليج 365" على هامش العرض، وخلال اللقاء تحدثت عن مشاركتها في عرض الأزياء، وكشفت عن استمتاعها بالتعاون مع المصممة هنيدة الصيرفي ، كما كشفت عن جديدها في الفترة المقبلة قائلة : "والله هي كانت مفاجأة بالنسبالي لأني أول مرة أشارك في عرض أزياء، روحت أسبوع الموضة بباريس وأنا مباخفش من المسرح وبحب الفاشون وبتابعه باستمرار، لكن وجودك في قلب الحدث مش بتتفرج عليه الوضع مختلف شوية".
وأضافت نيللي : "بصراحة مكنتش قلقانة بس بعد مدة قليلة قلقت شوية، وعن اختيار الفستان قالت نيللي :"هنيدة التي اختارت الفستان والمجموعة كلها رائعة كل فستان فريد من نوعه ومميز ومختلف عن الآخر".
وعن التعاون بينهما وظهورها معها في العرض قالت نيللي :"فكرة التعاون بدأت من عندها هي، أنا بلبس من عندها باستمرار ومتابعتها سواء سوارية أو كاجوال، وقالتلي ماتيجي تعملي معايا الفاشون شو، في البداية لم أستوعب الفكرة وبعدها وافقت".
وأكملت : "اليوم كله استمتعت أوي، أنا جيت من بدري فشفت البنات والمصممين بيشتغلوا ازاي، وكل واحد حريص على شغله وأن كل بنت تطلع شكلها حلو، لحد آخر لحظة بيقعدوا يضبطوا كل التفاصيل من حيث المكياج، الشعر، الفستان أو الأكسسوارات، فكل حاجة كانت بتحصل كانت حلوة أوي".
وعن جديدها في عالم السينما والدراما كشفت نيللي كريم أنها انتهت من تصوير فيلمي سينما، وفي مرحلة القراءة لموضوعات آخرى لتقديمها .

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة الخليج 365 (@sayidaty)

منى زكي تشارك في أسبوع الموضة بباريس

كانت النجمة منى زكي من بين النجمات التي حظت بتجربة المشاركة في عروض الأزياء، وقد علقت على هذه التجربة ومشاركتها لأول مرة كعارضة أزياء، في عرض خاص أقيم بمدينة باريس في الفترة الماضية، ونشرت مقطعاً مصوراً لخطوتها الأولى في عالم الموضة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، مع جلسة تصوير لأحدث إطلالة لها من كواليس عاصمة الموضة.
وظهرت منى زكي وقتها في مقطع فيديو التقط لها على خشبة المسرح بفستان أحمر وتسير بثقة مثل عارضات الأزياء مع ابتسامة واسعة وغمزة عين للحضور وقالت: "المشاركة في هذا الحدث كانت تجربة استثنائية.. سعيدة بمشاركة المسرح مع كل هؤلاء النساء والرجال الرائعين".
وأطلعوا على نسّقي مجوهراتكِ الفاخرة على طريقة منى زكي..ستأسري القلوب برقيّ لا يُنسى

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)


غادة عبد الرازق تتألق في عروض الأزياء

تُعد الفنانة غادة عبد الرازق من أكثر النجمات المهتمات بالموضة في الآونة الأخيرة، وهو الجانب الجديد من حياتها والتي كشفت عنه وعبرت من خلال عدة تصريحات أخيرة لها، وكشفت عن حرصها على حضور فعاليات الموضة العديدة، وكشفت أنها سعيدة بالتعرف على العديد من الفنانين ومصممي الأزياء العالميين بل وأصبحوا أصدقاء لها، وبالإضافة إلى حرصها على حضور أسابيع الموضة.
وكان أحدثها أسبوع الموضة في باريس، والتي شاركت من خلاله غادة في عدد من عروض الأزياء والمجوهرات أيضًا .

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

حنان مطاوع تتألق بفستان فرعوني في أول عرض أزياء تراثي

كما شاركت الفنانة حنان مطاوع في وقت سابق، في أول عرض أزياء تراثى على هامش معرض تراثنا بالتعاون مع مصمم الأزياء العالمى هاني البحيري، وتألقت وقتها مطاوع بفستان مستوحى من زي الملكات الفرعوني.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany El Behairy (@hanyelbehairyhautecouture)

ملك قورة بفستان الزفاف في عرض الأزياء

كما ظهرت الفنانة ملك قورة مرتدية فستان زفاف أنيق من مجموعة مصممة الأزياء سماح مهران؛ خلال الموسم السادس لـ " إنترناشونال فاشون أوورد" أو جوائز الأزياء الدولية، والتى يعرض خلالها مجموعة من عروض الأزياء المتتالية لعدد من المصممين.
وانتشرت وقتها صور متعددة لـ "قورة" وهي بفستان الزفاف باللون العاجي، الذى ارتدته مع طرحة طويلة تمتد خلفها مع ذيل الفستان، بينما اختارت ترك شعرها الذهبى منسدلًا كعادتها، وانهالت تعليقات الثناء على إطلالاتها وجمال تصميم الفستان، وملائمته لها، كما وجهت لها مصممة الأزياء شكراً خاصاً قائلة: "شكرًا للنجمة الكبيرة ملك قورة التى بدت كالملكة وهى ترتدى فستان الزفاف".

 
 
 
 
https://www.instagram.com/p/CBf3tZ4Dgeb/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/CBf3tZ4Dgeb/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

https://www.instagram.com/p/CBf3tZ4Dgeb/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading


يمكنكم متابعة في أكتوبر الوردي.. فنانات حاربن سرطان الثدي وانتصرن عليه

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن»

Advertisements

قد تقرأ أيضا