فن ومشاهير

بكلمات الحب.. رامي جمال يصف زوجته.. ومناسبتان تجمعهما!

  • 1/2
  • 2/2

كتبت: ياسمين عمرو في الأحد 13 أكتوبر 2024 01:25 مساءً - احتفل الفنان رامي جمال مع زوجته ناريمان بمناسبتين مهمتين في حياتهما، وهما يوم ميلادها وذكرى مرور 10 سنوات على زواجهما، ووصفها بكلماتٍ رومانسية رقيقة.

رامي جمال عن زوجته ناريمان: صاحبتي وبنتي

شارك المطرب رامي جمال من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابه الشخصي على "إنستغرام"، صورة جمعته مع زوجته ناريمان، وعلق عليها احتفالاً بيوم ميلادها والذي يتزامن مع مرور 10 سنوات على زواجهما أيضاً، حيث قال رامي: "كل سنة وإنتي طيبة وبصحة وسعادة وكل سنة وانتي حبيبتي وصاحبتي وبنتي، وبحبك جداً يا بنت الأصول، عيد ميلادك وعيد جوازنا، وعقبال العمر كله".
رامي جمال وزوجته ناريمان- الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب رامي جمال على إنستغرام

ومن جهتها شاركت السيدة ناريمان عبر حسابها على "إنستغرام" صورةً جمعتهما بمناسبة ذكرى زواجهما وعلقت عليها قائلة: "10 سنين كلهم حنيه و طيبه كنت سندى وحبيبى وأغلى العطايا إللى ربنا ادهالى وعوضنى بيها عوض الدنيا كلها".

https://www.instagram.com/p/DBBfMglIqN_/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/DBBfMglIqN_/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

https://www.instagram.com/p/DBBfMglIqN_/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

رامي جمال يستقبل 2025 بـ"مش لاقيكي"

كشف الفنان رامي جمال عن موعد أحدث ألبوماته الغنائية الذي يحمل عنوان "مش لاقيكي"، والذي من المقرر طرحه في موسم الشتاء المقبل وتحديداً في أول يناير 2025. وقد روج رامي جمال للألبوم عن طريق نشر البوستر الدعائي له عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وكتب تعليقاً حمَّس فيه الجمهور قال فيه: "معادنا فى أول يوم فى السنة مع ألبوم الشتاء عشان السنة تبدأ صح إن شاءالله".

وقد تفاعل الجمهور مع البوستر، وأبدى عدد كبير منهم حماسهم لهذا الألبوم، خاصةً أن رامي وعد محبيه بأنه سيحمل ألواناً غنائية مختلفة ومميزة.

من جهةٍ أخرى، طرح رامي جمال مؤخراً أغنية "حالته صعبة"، وهي من كلمات الشاعر عمروالمصري، وألحان إسلام رفعت، وجاءت كلمات أغنية حالته صعبة كالتالي: "مش هعاتبه على اللي قاله، كلمتين بايخين وماله، وده تأثير انفعاله، هو قال كدا لما سبته على الكلام انا لو حاسبته، شافني عشت إزاى بدونه حالته صعبة يكون في عونه، هبكي وأضعف، كان مصدق إني هزعل لما يوصلني بكلام".

يمكنكم متابعة مواقف محرجة جعلت رامي جمال يفكر في الاعتزال!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

Advertisements

قد تقرأ أيضا