فن ومشاهير

شاهد رومانسية معتصم النهار وهو يعايد زوجته بيوم ميلادها بعبارات كلها حب 

  • 1/2
  • 2/2

كتبت: ياسمين عمرو في الخميس 10 أكتوبر 2024 08:51 مساءً - برسالة مفعمة بعبارات رومانسية نشرها عبر ستوري حسابه على إنستغرام، توجه الفنان معتصم النهار إلى زوجته لين برنجكجي بمناسبة يوم ميلادها متمنياً لها دوام السعادة والنجاح. علماً أن معتصم النهار معروف بالاضافة لحبه الكبير لزوجته لين برنجكجي أنه داعم كبير لطموحاتها ومشاريعها التجميلية والتجارية.

معتصم النهار لزوجته لين برنجكجي: أنتِ مصدر حبي وسعادتي

وقد اختار معتصم النهار صورة عفوية مميزة لزوجته لين برنجكجي وهي ترتدي فستاناً أسود مأخوذة في الطريق، وكتب معتصم النهار على الصورة رسالة مطوّلة وجهها لزوجته لين ضمّنها كلمات رومانسية فيها كل الحب الذي يكنّه لها، معترفاً لها علناً أنها النور الذي يضيىء حياته وأنها المصدر الذي يمنحه السعادة، آملاً أن يبقى دوماً بجانبها وسنداً لها. وقال لها:" يوم ميلاد سعيد لأجمل جزء في حياتي. أنتِ مصدر حبي وسعادتي، وفي يومك الخاص أتمنى لك السعادة والنجاح والحب اللامتناهي. أنت النور الذي يضيء أيامي. وآمل أن أكون دائمًا بجانبك وأراقب ابتسامتك. يوم ميلاد سعيد يا حبيبتي".

 

منشور معتصم النهار بمناسبة يوم ميلاد زوجته لين برنجكجي- الصورة من ستوري حسابه على إنستغرام

 

معتصم النهار الداعم الأكبر لطموح زوجته لين برنجكجي

وكان معتصم النهار ولين برنجكجي قد تعارفا في العام 2013 وحصل الإعجاب المتبادل بينهما من النظرة الأولى. علماً أن لين كانت من ضمن المعجبات بمعتصم النهار وأعماله قبل أن تلتقيه. وفي العام 2015، تمّ زواجهما ضمن حفل بسيط. ورزقا بعد عام في 2016 بابنتهما الوحيدة ساندرا. لين برنجكجي حائزة على شهادة من كلية الهندسة المعمارية في دمشق وعملت لفترة في مجال التصميم الداخلي.
ولكن لين كانت دوماً تتحدث عن شغفها بعالم الأزياء والموضة. إلى أن أطلقت علامتها التجارية الخاصة Leen Brinjikji Collection. وتتميز بتصاميم رائعة للمرأة. وطموح لين لا حدود له. إذ أطلقت مؤخراً علامتها التجارية SoLyn التي تشمل مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة عدسات لاصقة خاصة بها. وكانت قد احتفلت بإطلاق علامتها التجارية بحضور زوجها وابنتها والأصدقاء. علماً أن زوجها هو الداعم الأكبر لها في كل خطواتها ومشاريعها الجمالية.

 
 
 
 
https://www.instagram.com/p/C3TanGlMAsQ/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/C3TanGlMAsQ/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

https://www.instagram.com/p/C3TanGlMAsQ/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

آخر أعمال معتصم النهار

وكان معتصم النهار أطل مؤخراً في بطولة المسلسل التركي المعرّب "لعبة حب" المأخوذ عن المسلسل التركي الشهير "حب للإيجار". وقد حقق مسلسل "لعبة حب" نجاحاً باهراً مع أداء ممثليه وقصته المميزة.


وكان مسلسل "لعبة حب" متصدراً الترند في معظم الأحيان. وهو من بطولة معتصم النهار ونور علي وشكران مرتجى وساشا دحدوح وأيمن رضا والعديد غيرهم. وكان معتصم ودع جمهوره الذي تابعه في العمل بكلمات مؤثرة على حسابه على إكس وشكرهم على متابعة العمل وشكر أيضاً الصفحات التي دعمت المسلسل على السوشيال ميديا قائلاً:" "مليون شكراً لجمهوري الغالي وكل الصفحات الداعمة على كل الحب والاهتمام خلال عرض العمل وخلال كل هلسنين، محبتكم ودعمكم هنن سبب كلشي والله يقدرني ضل عند حسن ظنكم وبالنهاية كالعادة نحن صناع السعادة".

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)


وسيطلّ معتصم النهار في رمضان 2025 بمسلسل "نفس" من كتابة إيمان السعيد وإخراج إيلي السمعان وإنتاج شركة الصباح مع النجوم عابد فهد ودانييلا رحمة وكارين رزق الله ضمن قصة تناقش العديد من القضايا الاجتماعية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

Advertisements

قد تقرأ أيضا