اخبار العالم

الارصاد الجوية: الطقس غدا غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان "يكون الطقس غدا ، غائما جزئيا مع ضباب على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل ، بينما تنخفض بشكل طفيف فوق الجبال وفي الداخل".

واشارت الى أن "الطقس المتوقع في لبنان اليوم، غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع نسبة رطوبة مرتفعة، فيتكون ضباب كثيف أحيانا على المرتفعات المتوسطة تسوء معه الرؤية كما تنخفض درجات الحرارة بشكل بسيط ، حيث تبقى فوق معدلاتها الموسمية، ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الجبلية في الفترة المسائية"، لافتة الى أن "الطقس غدا غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل ، بينما تنخفض بشكل طفيف فوق الجبال وفي الداخل".

ولفتت الى أن "طقس السبت غائم جزئيا مع ضباب كثيف على المرتفعات ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة"، موضحة ان "طقس الأحد قليل الغيوم الى غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات".

كانت هذه تفاصيل خبر الارصاد الجوية: الطقس غدا غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا