اخبار العالم

مقتل صينيَين بانفجار ضخم في كراتشي الباكستانية تبنّته جماعة انفصالية

أعلنت السّفارة الصّينيّة في إسلام آباد، مقتل اثنين من مواطنيها، نتيجة انفجار ضخم استهدف قافلة سيّارات تابعة لشركة "Port Qasim Electric Power" للطّاقة الّتي تموّلها الصين، قرب مطار باكستاني في مدينة كراتشي، وأُصيب آخر بجروح.

واعتبرت في بيان، ما حدث بمثابة هجوم إرهابي، معربةً عن إدانتها بشدّة مثل هذه الأعمال، مشيرةً إلى أنّ "السّفارة والقنصليّات العامّة الصّينيّة في باكستان، طلبت على الفور من الجانب الباكستاني التّحقيق في الهجوم ومعاقبة مرتكبيه بشدّة، واتخاذ جميع الإجراءات اللّازمة لحماية المواطنين الصّينيّين والمؤسّسات والمشاريع الصّينيّة في باكستان".

وتبنّت جماعة "جيش تحرير بلوشستان" الانفصاليّة المسلّحة الهجوم، معلنةً "أنّها استهدفت قافلةً كانت تنقل مهندسين ومستثمرين صينيّين" آتيةً من مطار كراتشي.

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل صينيَين بانفجار ضخم في كراتشي الباكستانية تبنّته جماعة انفصالية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا