الارشيف / اخبار السعوديه

أبرز أرقام لاعبي التعاون بعد نهاية الجولة الـ19 من منافسات الدوري السعودي

انت الان تتابع أبرز أرقام لاعبي التعاون بعد نهاية الجولة الـ19 من منافسات الدوري السعودي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

06 فبراير 2024, 9:41 صباحاً

كشف الحساب الرسمي لرابطة دوري روشن السعودي للمحترفين عبر منصة "إكس"، عن أبرز أرقام لاعبي التعاون، بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة.

وجاء البرازيلي جواو بيدرو لاعب التعاون في صدارة لاعبي فريقه كأكثر لاعب ساهم تهديفياً برصيد 9 أهداف.

ونجح النجم أشرف المهديوي في تحقيق أعلى دقة تمريرات في فريقه إذ بلغت نحو 92%، بينما جاء البرازيلي جيروتو كأفضل لاعب نجح في قطع الكرة برصيد 16 مرة.

ويحتل الهلال حالياً صدارة ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ويأتي بالمركز الثالث الأهلي برصيد 40 نقطة، في حين يقع الاتحاد سابعاً برصيد 28 نقطة.

كانت هذه تفاصيل خبر أبرز أرقام لاعبي التعاون بعد نهاية الجولة الـ19 من منافسات الدوري السعودي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements