فن ومشاهير

أبطال مسلسل خريف القلب يُعلنون موعد عرض العمل وهذا ما قالوه

كتبت: ياسمين عمرو في الأحد 27 أكتوبر 2024 04:20 مساءً - نشر عدد من أبطال مسلسل خريف القلب أول عمل درامي سعودي مقتبس من قصة تركية تقع أحداثه في 90 حلقة بوستر العمل أو صوراً من العمل وأعلنوا عن موعد عرض العمل، والذي سيكون عرضه اليوم 27 أكتوبر 2024.

أبطال خريف القلب يروجون لموعد انطلاقه اليوم

بدايةً، نشرت الفنانة مروة محمد عدداً من الصور لها مع أبطال العمل أثناء حفل إطلاق المسلسل الذي أُقيم مؤخراً وكتبت: "خريف القلب غداً الساعة السادسة مساء بتوقيت "، فيما نشرت الفنانة لبنى عبدالعزيز مقطع فيديو من المسلسل وبوستر العمل وكتبت: "متحمسين للمسلسل الجديد". كما نشر الفنان عبدالمحسن عدداً من الفيديوهات لـ لقطات العمل وعلَّق وكتب: "قلب الأب" فيما علَّق على بوستر العمل وكتب: "بداية الحكاية.. خريف القلب".

كما نشرت الفنانه ميريال مصطفى بوستر مشاركتها بالعمل وكتبت: "متحمسين تشوفون شوق؟.. إن شاء الله عرض أول حلقة من مسلسلنا خريف القلب الساعه 6 المغرب على mbc1".

View this post on Instagram

A post shared by مروة محمد (@marwamohammadtv)

كما نشر الفنان فيصل الدوخي بوستر مشاركته العمل وكتب: "الساعة 6 المغرب على شاشة إم بي سي ينطلق عرض مسلسل خريف القلب.. أتمنى المسلسل ينال على إعجابكم". كما نشر الفنان تركي الشدادي بوستر مشاركته بالعمل وكتب: "موعدنا يا حلوين مع أول حلقة من مسلسل خريف القلب".

View this post on Instagram

A post shared by Lubna Abdulaziz | لبنى عبدالعزيز (@lubnazofficial)

المسلسل التركي Broken Pieces

مسلسل "خريف القلب" هو أول عمل درامي سعودي مقتبس من قصة تركية، وهو النسخة السعودية للمسلسل التركي "Broken Pieces"، أو "حطام"، مسلسلٌ تركي، دُبلج إلى العربية تحت اسم "عشق ودموع"، وهو من إنتاج إندمول، ويدور حول ممرضة، تقوم بتبديل فتاتين في المستشفى، حيث تأخذ العائلة الغنية ابنة العائلة الفقيرة، والعكس صحيح، ويحدث هذا الخطأ بسبب تشابه اسمَي العائلتين، ويُكتشف الأمر بعد مرور 15 عاماً على الواقعة.

وعُرِضَ العمل عام 2014 من تأليف يلدز تونش، وإخراج جودت مرجان وآلتان دونميز، وبطولة إركان بيتكايا، نورجول يشيلتشاي، هميرا بوراك توزكوبران، سيفان كانوفا، أرتوغرول بوستوجلو، ودُبلج للعربية بأصوات خلدون قاووط، أماني الحكيم، باسل الرفاعي، همسةالحايك، لينا ضوا، وجيانا عيد، وتكوَّن من ثلاثة مواسم.

View this post on Instagram

A post shared by Miral Mustafa - ميرال مصطفى (@miralmoustafa01)

مسلسل "خريف القلب"

أما فريق النسخة السعوديه بـ مسلسل "خريف القلب"؛ فهم المخرج فكرت قاضي، وأعد السيناريو والحوار علاء حمزة، ومن بطولة: الفنان عبدالمحسن النمر، مروة محمد، إلهام علي، لبنى عبدالعزيز، فيصل الزهراني، تركي الشدادي، ميرال مصطفى، جودالسفياني، فيصل الدوخي، هند محمد، أروى، إبراهيم الحربي، فاطمةالشريف، سارةالجابر، سعيد صالح، عجيبةالدوسري، مهيرة عبدالعزيز، روان الطويرقي، العنود عبدالحكيم، بالإضافة إلى آخرين، ويقع أحداثه بـ90 حلقة.
https://www.instagram.com/p/DBlpCJVte9S/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/DBlpCJVte9S/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

https://www.instagram.com/p/DBlpCJVte9S/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام الخليج 365"

وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك الخليج 365"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "الخليج 365 فن"

Advertisements

قد تقرأ أيضا