فن ومشاهير

سلمى أبوضيف تسترجع ذكريات الاحتفال بزواجها في الدنمارك

كتبت: ياسمين عمرو في السبت 19 أكتوبر 2024 02:49 مساءً - استعادت الفنانة الشابة سلمى أبوضيف ذكريات الاحتفال بزواجها في الدنمارك برفقة مجموعة من الأصدقاء المقربين. وشاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام بمجموعة صور كشفت عن سعادتها بهذه اللحظات، وظهرت سلمى في الصور وهي ترتدي فستاناً أبيض وممسكةً ببوكيه ورد، وبجوارها زوجها والأهل والأصدقاء. وكان لافتاً للانتباه أن بطنها منتفخ، وظهرت عليها ملامح الحمل وكتبت تعليقاً قالت فيه: "الإعلان والزهور والأصدقاء والعائلة".

وكانت سلمى قد شاركت جمهورها في وقتٍ سابق مقطعاً مصوراً من هذا الاحتفال، لكنها كانت حريصة على الظهور من ظهرها فقط، خاصةً أنها لم تُعلن حملها في هذه الفترة.

https://www.instagram.com/p/DBQheArPZHQ/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/DBQheArPZHQ/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

https://www.instagram.com/p/DBQheArPZHQ/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

سلمى أبوضيف والتنمر

بعد الإعلان عن الحمل تعرَّضت سلمى للتنمر بشكلٍ كبير، وذلك بسب حجم بطنها، وأصدرت بياناً تُحذر من خلاله كل من تنمر عليها جاء فيه: "إنّ السخرية من جسدي بسبب حجم بطني تنمر مقزز.. لقد تعرَّضتُ للسخرية من جسدي طوال الوقت بسبب نحافتي، والآن حجم بطني! وكيف أحتاج إلى التوقف عن إظهاره، أعتقد أن حملي لا ينبغي أن يمنعني من العمل أو القيام بأشياء خاصة بي، وأعتقد أنه ليس عليّ إخفاؤه لأنّه يزعج نظرك!! ببساطة لا تنظر إليَّ لأنّني أحب حملي هذا وسأحتضنه حتى النهاية".

الجدير بالذكر أن سلمى أبوضيف احتفلت بعقد قرانها على إدريس عبدالعزيز في يونيو الماضي، وأكدت أنه تم الزواج بشكلٍ سريع وتم تأجيل حفل الزفاف لرغبة الثنائي في إتمام الزواج، لأنه مشغول في عمله وهي لديها العديد من الارتباطات فقررا الزواج وتأجيل الحفل.

View this post on Instagram

A post shared by Salma Abu Deif (@salmaabudeif)

آخر مشاركات سلمى أبوضيف الفنية

تألقت سلمى أبوضيف في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" المكوّن من 15 حلقة، وشاركها البطولة كل من ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرون. والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل. وقد عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

يمكنكم متابعة اختاري موديلات فساتين قصيرة من وحي سلمى أبوضيف

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

Advertisements

قد تقرأ أيضا