فن ومشاهير

هل تكرر رانيا يوسف تجربة الغناء بعد أغنية ليك؟

كتبت: ياسمين عمرو في الخميس 17 أكتوبر 2024 02:52 مساءً - قبل نحو شهرين، خاضت الفنانة ، تجربة فنية جديدة ومختلفة عليها تمامًا، وذلك من خلال طرح أولى أعمالها الغنائية والتي تعتمد بشكلٍ كبير على الاستعراض، بالتعاون مع المخرجة بتول عرفة، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

رانيا يوسف تختار أغنيتها الجديدة

وعلمت "الخليج 365"، أنّ رانيا يوسف تدرس حاليًا فكرة تكرار تجربة الغناء الاستعراضي مُجددًا، وذلك بعد التعليقات الإيجابية التي تلقتها من قبل زملائها ومُحبيها، إذ لديها أكثر من مشروع بالفعل، لكنها لم تستقر على أحدهم حتى الآن، ومن المفترض أن تبدأ التحضيرات الخاصة بالأغنية الجديدة خلال الفترة القليلة المُقبلة.
وأوضح مصدر، أنّ رانيا يوسف تحمست للغناء، كون سبقها عدد من الممثلات ودخلن عالم الغناء الاستعراضي، الذي يعتمد بقدرٍ كبير على الأداء، كما أنها لا تشغل بالها بالانتقادات السلبية التي طالتها مؤخرًا بعد فيديو كليب "ليك".

تفاصيل أولى أغاني رانيا يوسف

وكانت رانيا يوسف، طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ليك" على موقع "يوتيوب" وعدد من منصات الأغاني، في أغسطس الماضي، لتُسجل أولى تجاربها في عالم الغناء والفيديو كليب، والأغنية من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وإنتاج فهد الزاهد، وإخراج الكليب بتول عرفة.
اعتمدت رانيا في كليب أغنية "ليك" على تقديم الاستعراضات الغنائية والظهور بأكثر من إطلالة معتمدة في نفس الوقت على الأداء التمثيلي كونها ممثلة في الأساس حسبما أكدت مخرجة الكليب بتول عرفة في وقت سابق، مضيفة أن تصوير الكليب بُذل فيه مجهودٌ كبير على مستوى التصوير والتحضيرات؛ وتظهر رانيا فيه بشكل مغاير عما ظهرت به من قبلُ.
وتقول كلمات الأغنية: "لو أقولك إحساسي وأنا جنبك، والفرحة اللي أنا فيها بسببك، هتلاقي قلبك منك واخدك ليا، علشان تبقى في حضني.. أنا عيني على حبك شاهدة، مبستكفاش فيك مشاهدة، ولا بنام يا حبيبي ولا بهدى إلا لما عينيك بتاخدني ليك، بسرح في كل التفاصيل فيك خليك هنا يا حبيبي خليك، أنا كنت قبلك عايشة ازاي وكنت فين قبل اما ألاقيك".

رانيا يوسف تترقب طرح فيلم "أوراق التاروت"

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة رانيا يوسف، طرح فيلمها الجديد "أوراق التاروت" بدور العرض، في موسم أفلام رأس السنة، ويشاركها البطولة كل من سمية الخشاب، مي سليم، محمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم: أحمد التهامي، محمد خميس، محمد الشقنقيري، والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور الأحداث في إطار تشويقي مثير حول 3 بنات يحدث لهن موقف ما ونشاهد مدى تأثير هذا الموقف في حياتهن، من خلال حكاية خاصة لكل واحدة منهن.

 
 
 
 
https://www.instagram.com/p/DAOiJeLoKuh/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/DAOiJeLoKuh/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

https://www.instagram.com/p/DAOiJeLoKuh/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

Advertisements

قد تقرأ أيضا