فن ومشاهير

نسرين طافش تستعرض رشاقتها بلوك كاجوال رائع.. و سعر خيالي لحقيبة يدها من Chanel

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ميرنا وليد - بيروت - تألقت الفنانة السورية نسرين طافش باخر إطلالة لها على متابعيها، من خلال مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الخاص، بلوك كاجوال رائع إستعرضت من خلاله رشاقة جسمها، حيث كانت ترتدي كروب توب ضيق من دون أكمام باللون الزهري مع سروا جينز واسع، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً هادئاً أظهرت من خلاله جمال ملامح وجهها.


و حملت نسرين بيدها حقيبة من دار أزياء Chanel وصل سعرها إلى 7,100 يورو.
وكانت تألقت نسرين طافش بإطلالة صيفية وردية بإمتياز، وشاركت بعض الصور على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، من عطلتها الصيفية في مدينة كان الفرنسية.
إطلالة نسرين طافش عبارة عن تنورة وكروب توب من Dolce & Gabbana، ونسقت معهما حقيبة يد باللون الوردي من العلامة التجارية الأشهر حول العالم والأغلى Hermes، إذ وصل سعر حقيبة اليد إلى 101 ألف جنيه مصري، أي حوالى 2084 دولار أميركي.
37477995a1.jpgfc572f2e97.jpg6b75fb4ea2.jpge91dc1b110.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر نسرين طافش تستعرض رشاقتها بلوك كاجوال رائع.. و سعر خيالي لحقيبة يدها من Chanel لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا