اخبار العالم

المجلس العام الماروني: بيان قمة بكركي يعكس تطلعات اللبنانيين إلى وحدة وطنية شاملة

تقدم المجلس العام الماروني برئاسة ميشال متى في بيان من" البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي بأسمى آيات الشكر والإمتنان على مبادرته الكريمة والقيّمة لعقد القمة الروحية في بكركي، بعد إستشعاره بالخطر الداهم على لبنان، بحضور جميع رؤساء الطوائف اللبنانية".

وقدر" عالياً الروح الوطنية التي سادت خلال اللقاء، والمواقف العميقة التي عبّر عنها المجتمعون"، واثنى على "مضمون البيان الختامي الذي صدر عن القمة، والذي يعكس تطلعات اللبنانيين إلى وحدة وطنية شاملة".

واكد" أهمية هذه المبادرة في تعزيز التضامن والعيش المشترك بين جميع مكونات المجتمع اللبناني، وتمنى أن "تحقق هذه القمة غايتها المنشودة في توحيد اللبنانيين وتحريك الضمائر في إتجاه إنقاذ البلاد والتأسيس لمرحلة جديدة من التعاون والتفاهم، سائلين الله أن يبارك جهود الجميع لما فيه مصلحة وطننا الحبيب لبنان".

كانت هذه تفاصيل خبر المجلس العام الماروني: بيان قمة بكركي يعكس تطلعات اللبنانيين إلى وحدة وطنية شاملة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا