اخبار العالم

حماس: شمال غزة يتعرض لمحرقة وإبادة جماعية وتهجير ممنهج على مرأى ومسمع من العالم

أكدت حركة حماس في بيان ان "المجزرة المروعة في مدرسة أبو حسين في جباليا جريمة إبادة يتحمل الاحتلال كامل تداعياتها وعواقبها"، مشيرة الى ان "شمال قطاع غزة يتعرض لمحرقة وإبادة جماعية وتهجير ممنهج على مرأى ومسمع من العالم".

ورأت حركة حماس في بيانها ان "ادعاءات الاحتلال الإرهابي استخدام مدرسة أبو حسين لأغراض المقاومة أكاذيب وسياسة ممنهجة لتبرير جريمته بحق النازحين الأبرياء".

وتابعت حماس :"نجدد دعوتنا لأشقائنا في الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي والأمم المتحدة بضرورة التحرك الفوري لوقف جريمة الإبادة في قطاع غزة".

كانت هذه تفاصيل خبر حماس: شمال غزة يتعرض لمحرقة وإبادة جماعية وتهجير ممنهج على مرأى ومسمع من العالم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا