اخبار العالم

القناة 12 الإسرائيلية: تم إبلاغ وزراء الحكومة الإسرائيلية باغتيال يحيى السنوار

أفادت القناة 12 الإسرائيلية، بانه "تم إبلاغ وزراء الحكومة الإسرائيلية باغتيال يحيى السنوار".

هذا واعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أنه "تم تصفية السنوار".

وكان قد زعم المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، أنّ "خلال نشاط لقوّات الجيش في قطاع غزة، تمّ القضاء على ثلاثة مسلّحين"، مشيرًا إلى أنّ "كلًّا من الجيش وجهاز "الشاباك" يفحصان الاحتمال بأنّ أحد العناصر الّذين قُضي عليهم هو رئيس المكتب السّياسي لحركة "حماس" يحيي السنوار".

ولفت في تصريح، إلى أنّ "في هذه المرحلة، لا يمكن التّأكّد نهائيًّا من هويّة المسلّحين"، وادّعى أنّ "في المبنى الّذي تمّ القضاء عليهم داخله، لا توجد مؤشّرات عن وجود مختطفين في المنطقة، حيث تواصل قوّات الجيش والشاباك العمل في الميدان، تحت إجراءات الحذر المطلوبة".

كانت هذه تفاصيل خبر القناة 12 الإسرائيلية: تم إبلاغ وزراء الحكومة الإسرائيلية باغتيال يحيى السنوار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا