اخبار العالم

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: حزب الله أقام نفقا أسفل مستشفى في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت

ادعى المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري بان حزب الله أقام نفقا أسفل مستشفى في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت.

وزعم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في تصريح له، بان حزب الله يُحتفظ بمئات الملايين من الدولارات بالعملات الورقية والذهب تحت مستشفى الساحل في حارة حريك لاستخدامها لتمويل أنشطته، ونكشف معلومات خطيرة عن قيام حزب الله بوضع الملجأ الخاص بامين عام حزب الله السيد حسن نصر الله تحت مستشفى الساحل الواقع في قلب بيروت.

ولفت الى انه تقع فتحتيْ الدخول والخروج داخل عمارة الأحمدي وعمارة سنتر الساحل. وداخل هذا الملجأ يوجد مجمع يُحتفظ فيه بمئات الملايين من الدولارات بالعملات الورقية والذهب، واوضح بان عنوان المستشفى في شارع ضرغام، طريق المطار، حارة حريك. هذه الأموال مخصصة حصريًا لتسليح حزب الله، ولا ولم تكن لها أي وجهة أخرى. واعلن بان قطع جوية تابعة لسلاح الجو تستطلع المجمع حاليًا، ونحن نتابعه وسنواصل متابعته.

وزعم بان وضع لبنان الاقتصادي صعب وذلك بسبب حزب الله وممارساته، ولفت الى ان مؤسسة القرض الحسن كيان إرهابي بالنسبة لنا لأنه يعزز القدرات المالية لحزب الله.

ولفت هاغاري الى ان إيران تنقل أموالا للبنان عبر بيع النفط ثم تنقلها إلى حزب الله، وحزب الله يعتمد على مؤسسة القرض الحسن لتسخير أموال مواطنين لبنانيين لصالح أنشطته.

كانت هذه تفاصيل خبر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: حزب الله أقام نفقا أسفل مستشفى في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا