اخبار العالم

عقيص: ألا يجدر ببري الدعوة فور انتخاب اللجان لفتح جلسة لانتخاب الرئيس؟

ذكر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب جورج عقيص، في تصريح، أن رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى جلسة للهيئة العامة يوم الثلاثاء القادم من أجل انتخاب رؤساء واعضاء اللجان النيابية".

وسأل: "ألا يجدر به, ومن باب أولى، طالما ان النواب سيحضرون في الموعد المحدد، ان يدعو فور انتخاب اللجان، إلى فتح جلسة تليها مباشرةً لإنتخاب رئيس للجمهورية؟".

‏وأضاف: "أليست صفعة توجه لكل نائب ان يحضر إلى القاعة العامة ثم يخرج ليصرّح مطالباً بانتخاب رئيس؟".

‏وتابع: "الا يجدر بالكتل النيابية ان تتمسّك بهذه المناسبة للبقاء في القاعة العامة بعد انتخاب اللجان للشروع في انتخاب الرئيس؟"، وقال: "‏ننتظر الإجابة من رئيس المجلس، وننتظر الموقف من باقي الكتل".

كانت هذه تفاصيل خبر عقيص: ألا يجدر ببري الدعوة فور انتخاب اللجان لفتح جلسة لانتخاب الرئيس؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا