اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالفيديو.. الفتاة السودانية المشاركة في مسابقة ملكة جمال أفريقيا تؤكد: (وصلت المرحلة الأخيرة ولا أضع مكياج على وجهي)

كشفت الفتاة السودانية المشاركة في مسابقة ملكة جمال أفريقيا, للفتيات  الأفريقياتالمقيمات  ببريطانيا, عن تفاصيل المسابقة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد نشرت المتسابقة السودانية “سماح”, مقطع فيديو عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت “سماح”, عن هدفها من المشاركة في المسابقة, مؤكدة أن الشركة الراعية تقدم جائزة عبارة عن مساعدة لعمل جمعية خيرية لأي بلد أفريقيا الهدف منها جمع تبرعات للبلد التي ستختارها.

وذكرت بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, أن تتمنى الحصول على الجائزة لمساعدة وطنها السودان, في ظل الوضع الذي يعيشه.

كما كشفت عن وصولها للمرحلة الأخيرة في المسابقة, مطالبة الجميع بدعمها حتى تصلها للهدف الذي تنشده.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد فاجأت “سماح” متابعيها بأنها لا تحب وضع “الميك آب” على الرغم من مشاركتها في مسابقة ملكة جمال أفريقيا.

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالفيديو.. الفتاة السودانية المشاركة في مسابقة ملكة جمال أفريقيا تؤكد: (وصلت المرحلة الأخيرة ولا أضع مكياج على وجهي) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا