الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

عودة التدفقات الواردة لصناديق ETF البيتكوين: التفاصيل

  • 1/2
  • 2/2

بدأت صناديق الاستثمار المتداولة (ETF) البيتكوين شهر أكتوبر بانطلاقة قوية، حيث سجلت تدفقات واردة تجاوزت 235 مليون دولار.

وتصدر صندوق FBTC لشركة “Fidelity” القائمة محققا تدفقات بنحو 104 ملايين دولار، بينما جاء صندوق IBIT التابع لشركة “BlackRock” في المرتبة الثانية بتدفقات بلغت 98 مليون دولار.

استعاد سعر البيتكوين مستوى 64,000 دولار يوم الاثنين، إلا أنه شهد تراجعا منذ ذلك الحين.

منذ بداية العام، أصبحت صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين بمثابة عامل رئيسي في تحفيز السوق الصعودي، حيث يراقب المجتمع أدائها عن كثب.

وعلى الرغم من البداية المخيبة لهذا الشهر بتدفقات خارجية بلغت 242 مليون دولار في الأول من أكتوبر، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام متتالية، فإن توقعات شركة التحليل “كريبتو كوانت” تشير إلى أن الطلب المتزايد على هذه الصناديق قد يدفع سعر البيتكوين إلى ارتفاعات كبيرة في المستقبل.

وفي سياق متصل، أوضح “روبي ميتشنيك”، رئيس الأصول الرقمية في شركة “بلاك روك”، أن البيتكوين يُعد أصل ذا مخاطر مرتفعة، رغم الاعتقاد السائد بارتباطه الوثيق بأسواق الأسهم.

اقرأ أيضا:

وثائقي HBO عن مؤسس البيتكوين يعزز الاهتمام بالعملات الرقمية

شركة “Metaplanet” تزيد من حيازاتها من البيتكوين لتصل إلى 40.6 مليون دولار

كانت هذه تفاصيل خبر عودة التدفقات الواردة لصناديق ETF البيتكوين: التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا