فن ومشاهير

بعد إطلالتها الأنيقة بالجونة.. إلهام شاهين تكشف سرّ رشاقتها وتحذر من أمر!

كتبت: ياسمين عمرو في السبت 26 أكتوبر 2024 10:23 مساءً - خطفت الفنانة إلهام شاهين أنظار كل محبيها وجمهورها، وذلك بعد إطلالتها الأنيقة والرشيقة، والتي أطلت بها في مهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة، والذي انطلقت فعالياته أول أمس الخميس 24 أكتوبر الحالي، ويستمر حتى 1 نوفمبر المقبل.

إلهام شاهين تكشف سرّ رشاقتها

على هامش فعاليات المهرجان، كشفت إلهام شاهين، خلال لقائها مع برنامج "سينماتك"، عن سر رشاقتها اللافتة، والتي ظهرت بها مؤخراً، حيث قالت: "حقن بس مبنصحش حد ياخدها، بتجيب نتيجة قوية جداً لكن بتتعب صحياً، أنا ضعفت صحياً مش بس ضعفت حجماً، بتتاخد لفترة صغيرة، لكن أنا بقالي كتير باخدها فعلشان كده ضعفت".
كما حذرت إلهام شاهين من استخدام هذه الحقن إلا تحت إشراف طبي، قائلة: "لازم تتاخد مع دكتور مش حد ياخدها من دماغه، لأن فيه ناس بتسمع مننا حقن تروح تشتريها وتاخدها وده مؤذي، فعايزة أنصح إن لازم تتابعوا مع دكاترة".
View this post on Instagram

A post shared by سينماتك (@stvcinematk)

اطلعوا على: تكريم عادل إمام وبكاء يسرا ورقص أحمد داود.. لحظات ومواقف لا تنسى من مهرجان الجونة

الجدير بالذكر أنه خلال الأيام الماضية حصلت إلهام شاهين على العديد من التكريمات الفنية، كان أبرزها التكريم الخاص من مهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى، بالإضافة إلى تكريمها من مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما، وكذلك تكريمها في الدورة السابعة من ملتقى نجم العرب، وأبدت سعادتها بهذا التكريم.

إلهام شاهين تنتظر "الحب كله"

تنتظر إلهام شاهين بدء تصوير فيلمها المقبل "الحب كله"، الذي كان قد توقف تصويره بسبب اندلاع حريق بديكورات الفيلم، وتجسد الفنانة إلهام شاهين خلال أحداث الفيلم شخصية والدة الفنان أحمد فتحي، الذي يعيش قصة حب مع الفنانة حورية فرغلي، ويحتفلان بزفافهما في المنطقة التي يعيشان فيها، في حين تتناول قصة الفيلم الكواليس الخفية وما قبل حفل الزفاف، وما به من صعوبات وتحديات بالنسبة للأسر البسيطة.
ويشارك في بطولة الفيلم كل من: أحمد فتحي، حورية فرغلي، سلوى محمد علي، فاطمة محمد علي، حسن العدل، إلهام صفي الدين، وضياء الميرغني، ويأتي الفيلم من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».
Advertisements

قد تقرأ أيضا