فن ومشاهير

بالتيزر الرسمي.. روان بن حسين تشعل حماس جمهورها لأغنيتها الجديدة "سلامي"

ميرنا وليد - بيروت - أشعلت الفنانة الكويتية روان بن حسين حماس متابعيها لأحدث الاعمال الت تحضر لإطلاقها و هي أغنية تحمل إسم "سلامي" حيث قامت بنشر التيزر الرسمي الاول للأغنية عبر حسابها الخاص، و علقت بالقول :"سلامي … أنت وأنا وسما دبي ٢٥.

١٠.".
و في وقت سابق، تألقت الفنانة الكويتية روان بن حسين بإطلالتها على متابعيها، من خلال مجموعة صور شاركتها عبر حسابها الخاص، ظهرت فيها بغاية الأناقة، مرتديةً فستاناً ضيقاً باللون الأسود متوسط الطول، بكمين طويلين، إستعرضت من خلاله رشاقة جسمها، وربطت شعرها على شكل كعكة، وطبقت مكياجاً هادئاً.

كانت هذه تفاصيل خبر بالتيزر الرسمي.. روان بن حسين تشعل حماس جمهورها لأغنيتها الجديدة "سلامي" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا