فن ومشاهير

جينفر غارنر تخطط للزواج وجينفر لوبيز تخطط للانتقام.. والعامل المشترك المضي قدماً

كتبت: ياسمين عمرو في الاثنين 21 أكتوبر 2024 06:00 مساءً - لدى جينفر لوبيز وجينفر غارنر العديد من القواسم المشتركة بينهما، فهما يحملان نفس الاسم، وكلتاهما نجمة في سماء هوليوود، تزوجا من نفس الرجل (بن أفليك)، وهو نفسه الذي انفصلتا عنه، والآن لكل واحدة خططها المستقبلية للمضي قدماً رغم اختلاف هدف كلٍ منهما.

جينفر غارنر تخطط للزواج

بعد زواج دام 10 سنوات أثمر عن 3 أبناء، انتهت حياة الزوجين السابقين جينفر غارنر وبن أفليك بالطلاق، على الرغم من أنهما لا يزالان يحتفظان بعلاقة ودية، ولكن وفقاً لموقع In Touch، فإن جينفر غارنر تخطط للمضي قدماً في حياتها وتفكر في الزواج مرة أخرى، حيث ذكرت تقارير أن الممثلة تخطط لإقامة حفل زفاف ضخم في باريس مع حبيبها جون ميلر، ويُقال إن غارنر تبحث حالياً عن فستان زفاف مناسب، وقد سافرت في كل أنحاء العالم بحثاً عن ذلك. ويُقال إن غارنر ستُقيم حفل زفاف كبيراً في العاصمة الفرنسية باريس، حيث كشف مصدر مقرب من الثنائي أن ميلر أكثر من مستعد لمنح غارنر حفل الزفاف الخيالي الذي أرادته دائماً، خاصةً بعد حفل زفافها المتواضع من بن أفليك، فهو مستعد لبذل قصارى جهده وتحويل حلمها إلى حقيقة، وأضاف المصدر: "إنه يملك الكثير من المال ويريد أن يدللها تماماً".

وتعود علاقة غارنر وميلر لعام 2018، وأنهياها لفترة وجيزة في عام 2020 لكنهما عادا معاً في غضون بضعة أشهر. وعلى الرغم من أنهما لم يعلنا خطوبتهما بشكلٍ رسمي، إلا أن غارنر شوهدت وهي تتباهى بخاتم ألماس عدة مرات.
قد ترغبين في معرفة بعيداً عن الزواج.. جينفر لوبيز وبن أفليك يريدان علاقة ودية

جينفر لوبيز تمضي في حياتها بعيداً عن الزواج

https://www.instagram.com/p/C_qvr4OyM65/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/C_qvr4OyM65/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

https://www.instagram.com/p/C_qvr4OyM65/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

جينفر لوبيز ليس لديها أي خطط للزواج أو الارتباط- على الأقل في الوقت الحالي- فهي لم تحصل على الطلاق من بن أفليك بعد، بينما تقدمت فقط بطلب للطلاق بعد أشهر من انفصال الزوجين. وعلى الرغم من ذلك، إلا أنها تخطط للانتقام من أفليك بالمزيد من العمل.

وفقاً لموقع Daily Mail، تريد لوبيز أن يكون العام المقبل أفضل عام لها على الإطلاق لتُظهر للعالم أن حياتها العاطفية البائسة لم تحبطها. وستعمل لوبيز على ذلك من خلال التطلع للحصول على جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها كأم مجتهدة في فيلم Unstoppable، الذي ينتجه أفليك، كما ستقوم لوبيز بإتمام جولتها الغنائية في صيف عام 2025 بعد إلغائها هذا العام وسط انفصالها عن أفليك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

Advertisements

قد تقرأ أيضا