فن ومشاهير

كلوي كردشيان تلجأ إلى جراحة تجميليّة بعد إزالة ورم سرطان من وجهها

  • 1/2
  • 2/2

كشفت كلوي كردشيان أنّها بحاجة إلى حقن الفيلر لإصلاح وجهها بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة ورم سرطان الجلد.

مثل جميع نساء كردشيان الأصغر سنًّا، يتِمّ تعريفهنّ من خلال حسّهنّ التّجاريّ القويّ ولكن أيضًا من خلال جمالهنّ الذي غالبًا ما يعيد كتابة قواعد وأهداف النّساء في جميع أنحاء العالم.

ومع ذلك، بالنسبة لكلوي، ساءت الأمور في عام ٢٠٢٢ عندما كشفت عن إصابتها بسرطان الجلد في وجهها واحتاجت إلى عملية جراحيّة لإزالة الورم لكن الأمر لم ينجح كما كانت تأمل من خلال تركها مع فجوة جعلت وجهها يبدو غير محاذٍ خاصّة بعدما كشفت أنّها اضطرت إلى الانتظار تسعة أشهر قبل الحصول على مواد حشو تصحيحيّة.

وقالت كلوي عبر “سناب شات”: “نتيجة الجراحة، والورم الذي أزاله طبيبي المذهل، انتهى بي الأمر بمسافة بادئة في جانب وجهي. لقد انتظرت تسعة أشهر بعد الجراحة لملء الفجوة.”

وأضافت أيضًا سلسلة من الصّور إذ  يمكن للمعجبين رؤية انخفاض واضح على الجانب الأيمن من الخدّ يشبه تقريبًا ساعة زجاجية، في حين عدّل الحشو هذا ليبدو أكثر سلاسة وحده.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كشفت كلوي أنّها اضطرّت إلى إيقاف الإجراء موقّتًا لضمان حصولها على الضّوء الأخضر من طبيبها. وقالت “لقد انتظرت أكثر من تسعة أشهر حتى أتمكّن من ملء هذا. بالمناسبة، الصّبر هو كلّ شيء وبالطّبع علينا التّأكّد من أنّ كلّ شيء آمن طبّيًّا.”

كانت هذه تفاصيل خبر كلوي كردشيان تلجأ إلى جراحة تجميليّة بعد إزالة ورم سرطان من وجهها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا