فن ومشاهير

"المطرب المقنّع" يتحدث عن تأثير عمرو دياب في تجربته الموسيقية

القاهره - الخليج 365

حلّ الفنان تووليت الشهير بـ"المطرب المقنّع" ضيفاً على موقع جوائز "Grammy"، وذلك للمرة الأولى بعد انتشاره الواسع خلال الفترة الماضية، وقد تحدث خلال اللقاء عن الشهرة التي حققها من خلال أغانيه، ولا سيما منها أغنية "حبيبي ليه"التي أوصلته إلى العالمية، وكيف بدأ رحلته الغنائية من غرفته الصغيرة، كاشفاً تأثير النجم الكبير عمرو دياب في تجربته الموسيقية.

وقال تووليت إنه لم يتخيّل يوماً أن تحظى موسيقاه بهذا الكم من الاهتمام العالمي، مشيراً إلى أنه كان يركز على الاستمتاع بالعملية الإبداعية والبقاء على طبيعته.

وأضاف أنه كان يأمل في أن يُلهم الآخرين، خاصة الأجيال الأصغر سنّاً، مؤكداً أن التفاعل الذي حظيت به أعماله "نعمة لا تُقدّر بثمن"، على حد وصفه، ليس فقط بالنسبة إليه، بل أيضاً لكل مَن قدّم له الدعم على طول الطريق.

ولفت الفنان المصري إلى أنه لا يهم مَن هو المؤدي، بل كيف يفسر المستمع الموسيقى والكلمات، قائلاً: "لقد لاقت أغنياتي صدى لدى أشخاص من مختلف الثقافات، وهذا هو المهم، الموسيقى للناس".

وعن تأثره في تجربته الموسيقية بالفنان الكبير عمرو دياب، وصف تولييت "الهضبة" بأنه فنان أسطوري، وأنه يشكل مصدر إلهام له.

وأضاف "الفنان المقنّع" أن عمرو دياب مهّد، بروحه المبتكرة واستعداده للتجربة مع أنواع مختلفة من الموسيقى، الطريق للأجيال الأصغر سنّاً، وهو منهم، مشيراً إلى أنه مزج بين الأنواع الموسيقية التي تعكس التأثيرات المتنوعة التي تأثر هو بها.

واستذكر تووليت كم كان سعيداً بتردّد صدى الموسيقى التي بدأ بها من غرفة نومه بين الناس في كل أنحاء العالم، مضيفاً أن تفاعل المستمعين من ثقافات وخلفيات مختلفة مع عمله يحفّزه إبداعياً، ويدفعه إلى الاستمرار في التطور وصنع الموسيقى بشغف أكبر.

قد يهمك أيضــــاً:

عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في حفلات الزفاف

أغنية "مكانك" تتصدر ألبوم 2024 لـ عمرو دياب بـ 200 مليون مشاهدة

كانت هذه تفاصيل خبر "المطرب المقنّع" يتحدث عن تأثير عمرو دياب في تجربته الموسيقية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا