اخبار العالم

حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود العدو في محيط عيتا الشعب وعند أطراف بلدة كفركلا

أعلن الاعلام الحربي، في حزب الله، في بيان انه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 01:00 من فجر يوم الجمعة 18-10-‌‏2024، تجمعاً ‏لجنود العدو الإسرائيلي في محيط بلدة عيتا الشعب بصلية صاروخية كبيرة".

كما أعلن الحزب انه "عند الساعة 01:10 من فجر يوم الجمعة 18-10-‌‏2024، استهدفنا للمرة الثانية ‏تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في محيط بلدة عيتا الشعب أثناء محاولتهم إجلاء الجنود الجرحى والقتلى ‏بصلية صاروخية كبيرة".

وفي بيان آخر، أعلن الحزب انه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ‏وبعد رصد لتحركات لجنود العدو الإسرائيلي عند أطراف بلدة كفركلا قام مجاهدو المقاومة الإسلامية عند ‏الساعة 01:05 من فجر يوم الجمعة 18-10-‌‏2024 باستهدافها بقذائف المدفعية".

كانت هذه تفاصيل خبر حزب الله: استهدفنا تجمعا لجنود العدو في محيط عيتا الشعب وعند أطراف بلدة كفركلا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا