اخبار العالم

وزير الزراعة: بشائر عودة أهلنا الى القرى بدأت تتجلى من خلال صمود رجال المقاومة

جال وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عباس الحاج حسن برفقة رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير ومستشارين، في إطار متابعة شؤون النازحين من القرى الجنوبية والبقاعية والضاحية الجنوبية لبيروت.

استهلت الجولة في زيارة لمركز ايواء النازحين الأكبر في وسط بيروت - مجمع اللعازارية حيث كان في استقبالهم لجنة ادارة المركز من جمعية "انماء" وعدد من المتطوعين، وجرى الاطلاع من المسؤولين على المراكز حول تفاصيل العمل اللوجستي في إدارة الأبنية التي تحوّلت الى مراكز ايواء منظمة تستقبل أكثر من 2700 نازح من جميع قرى و بلدات الجنوب والبقاع و الضاحية منذ اليوم الاول لنزوحهم ، بالاضافة الى تقديم جميع خدمات الرعاية الصحية والخدماتية وتطبيق المعايير المطلوبة من اجل الحفاظ على المواطنين.

وخلال الجولة أكد الوزير الحاج حسن أن "الحكومة اللبنانية مجتمعة تعمل من أجل تأمين كل مستلزمات أهلنا"، مؤكداً أن "بشائر العودة الى القرى بدأت تتجلى من خلال صمود رجال المقاومة الذين يسطرون اروع ملاحم البطولة دفاعاً عن لبنان وارضه وسيادته، ومن خلال الجهد الديبلوماسي الذي لا يهدأ بقيادة دولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس نجيب ميقاتي وصولا إلى وقف اطلاق النار وفقاً للقرار الدولي 1701".

وأكد اللواء خير "وقوفه الى جانب جميع اللجان العاملة في خدمة النازحين وطلب تقديم جداول بالمساعدات المطلوبة من اجل العمل على تأمينها".

كانت هذه تفاصيل خبر وزير الزراعة: بشائر عودة أهلنا الى القرى بدأت تتجلى من خلال صمود رجال المقاومة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا