اخبار العالم

الخليج الإماراتية: الإنتخابات الأميركية تحوّلت إلى معركة "كسر عظم" في نزال يبدو متساوياً بين خصمين

أشارت صحيفة "الخليج" الإماراتية إلى أنه قبل أقل من شهر على الانتخابات الرئاسية الأميركية، ترتفع حدة الخطاب السياسي بين المرشحين، الديمقراطية كامالا هاريس نائبة الرئيس جو بايدن، والجمهوري دونالد ترامب الرئيس السابق، وبدا كأنهما دخلا حلبة ملاكمة يحاول كل منهما تسجيل النقاط على الآخر قبل الجولة الحاسمة بينهما يوم الخامس من تشرين الثاني المقبل.

ولفتت إلى أنه فيما تزداد المخاوف من تصاعد الخطاب العدائي خلال الحملة الانتخابية وتجاوزه اللياقات السياسية، فإن المحللين والمتابعين لمجرى الانتخابات يحذرون من خروج الوضع إلى ما هو أسوأ في حال فوز هاريس، وعدم اعتراف ترامب بالنتائج، كما حدث في السادس من كانون الثاني عام 2021، عندما حرّض على اقتحام مبنى الكابيتول احتجاجاً على هزيمته أمام الرئيس بايدن، وتحذيره في آذار الماضي خلال تجمّع انتخابي في ولاية أوهايو من "حمّام دم" إذا خسر الانتخابات الرئاسية.

وأوضحت أن المعركة الانتخابية تزداد ضراوة مع كل يوم يقترب من الخامس من الشهر المقبل، وهي تحوّلت إلى معركة "كسر عظم" في نزال يبدو حتى الآن متساوياً بين خصمين يُعِدّان كل ما لديهما من قوة، إما الفوز بالضربة القاضية، وإما الفوز بالنقاط.

كانت هذه تفاصيل خبر الخليج الإماراتية: الإنتخابات الأميركية تحوّلت إلى معركة "كسر عظم" في نزال يبدو متساوياً بين خصمين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا