الارشيف / الرائج

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2024

  • 1/2
  • 2/2

الرياض - أميرة القحطاني - اعتمد سيادة اللواء/ محمد الشريف محافظ_الإسكندرية منذ قليل، نتيجة الفصل الدراسي الأول الشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2023/2024 بنسبة نجاح بلغت 83.6 %، حيث بلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 104000 طالب وطالبة، وبلغ عدد الحضور 103420 طالبا وطالبة، أما إجمالي عدد الحاصلين على 50 % فأكثر بلغ 86490 طالب وطالبة.
وذلك بحضور الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية من هنا

 نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الإسكندرية الترم الاول ظهرت الان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2024 1

نتيجة اعدادية الاسكندرية

 

وتجرى الأن عملية تصحيح جميع المواد، ثم رصد الدرجات، وتوضح المؤشرات الأولية لعملية التصحيح، ارتفاع  نسب النجاح في جميع الإدارات التعليمية بمحافظة الإسكندرية، وخاصة بعد حل  شكاوى الطلاب الخاصة بمادة الدراسات الاجتماعية، وتوزيع الدرجات على مستوى الطالب المتوسط.

وموقع الخليج 365 يواصل تقديم خدماتة للطلاب في جميع المحافظات، وبالتحديد طلاب الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، حيث يستطيع الطلاب معرفة النتيجة بعد اعتمادها، عن طريق كتابة رقم الجلوس في التعليقات أسفل هذا الموضوع، وسنجلبها لك فور ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

كانت هذه تفاصيل خبر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسكندرية الترم الاول 2024 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا