الرائج

مطاعم جارنيل سوشي تعلن عن وظائف شاغرة لحملة المؤهلات المتوسطة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الرياض - أميرة القحطاني - تعلن مطاعم جارنيل سوشي، من خلال وزارة الشباب والرياضة وعبر مبادرة توظيف مصر، عن فتح باب التعيين لشغل عدد من الوظائف الشاغرة، في مختلف التخصصات، لحملة المؤهلات المتوسطة، للعمل فورًا بفروع “التجمع وزايد، ونتابع الآن عرض تفاصيل الوظائف وكيفية التقديم عليها كالتالي:

وظائف مطاعم جارنيل سوشي

مطاعم جارنيل سوشي تعلن عن فرص عمل للخريجين والطلبة برواتب مجزية

مطاعم جارنيل سوشي تعلن عن فرص عمل للخريجين والطلبة برواتب مجزية

 

  1. مطلوب استيوارد سنتركتشن.
  2. مطلوب باص بوي، ولا يشترط الخبرة.
  3. مطلوب مدير فرع.
  4. مطلوب مشرف فرع.
  5. مطلوب ديسباتشر.
  6. مطلوب شيفات سوشي.
  7. مطلوب شيف سخن.
  8. مطلوب استيوارد فروع.
  9. مطلوب ويتر.
  10. مطلوب كابتن اوردر.

الشروط والمزايا

يشترط أن لا يقل المؤهل عن متوسط، ولا يشترط خبرة، وأن لا يزيد السن عن 40 سنة، وتقديم موقف واضح من التجنيد، ويشترط ان يكون المتقدم من سكان القاهرة أو الجيزة.

وتوفر الشركة مرتبات مجزية وتبس 12%، وبدل مواصلات، وبدل طبيعة عمل وبدل معيشة، والعمل 8 ساعات يوميًا، ويوم إجازة أسبوعيًا، واجازات سنوية، وفرص للترقي، كما توفر تأمينات طبية واجتماعية.

وظائف أخرى: –

كيفية التقديم على وظائف مطاعم جارنيل سوشي

مطاعم جارنيل سوشي تعلن عن وظائف شاغرة لحملة المؤهلات المتوسطة 1

مطاعم جارنيل سوشي تعلن عن وظائف شاغرة لحملة المؤهلات المتوسطة

للتقديم على الوظائف المطلوبة بمطاعم جارنيل سوشي، يرجى التسجيل على استمارة التوظيف بالرابط التالي “وظائف جارنيل سوشي” عبر تعبئة كافة البيانات المطلوبة.

كانت هذه تفاصيل خبر مطاعم جارنيل سوشي تعلن عن وظائف شاغرة لحملة المؤهلات المتوسطة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا