اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء مصرية تسخر من حميدتي: (كر عليا جاي في الأخر تقول ضربتنا مصر..أجدع تحية لقائد الجيش وأسد الغابة البرهان ويا دعامة خلاص استسلموا عشان شكلكم بقى وحش)

أثارت حسناء مصرية ضحكات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, وذلك بسخريتها من قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو “حميدتي”.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد ظهرت الحسناء المصرية, في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع.

وسخرت المصرية, من الظهور الأخير لقائد الدعم السريع, الذي أتهم فيه مصر بضرب قواته بالطيران بمنطقة جبل موية التي قام الجيش بتحريرها.

وقالت الحسناء المصرية بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, موجهة حديثها لحميدتي: (كر عليا ووب عليا جاي في الأخر تقول ضربتنا مصر).

وقدمت الحسناء المصرية التحية للجيش السوداني وقائده البرهان, الذي وصفته بأسد الغابة مؤكدة أن الدعامة يغارون منه بسبب ظهوره وسط الشعب ووسط جنوده في الوقت الذي اختفى فيه قائدهم حميدتي.

وطالبت الحسناء في ختام حديثها الذي تابعه محرر موقع النيلين, قوات الدعم السريع بالاستسلام قائلة: (استسلموا عشان مافيش منها فائدة ولا فلوس ولا مرتبات وعشان شكلكم بقى وحش).

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء مصرية تسخر من حميدتي: (كر عليا جاي في الأخر تقول ضربتنا مصر..أجدع تحية لقائد الجيش وأسد الغابة البرهان ويا دعامة خلاص استسلموا عشان شكلكم بقى وحش) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا