الارشيف / اخبار الرياضه

بالأسماء.. الزمالك يطيح بـ 7 لاعبين في الميركاتو الصيفي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال إبراهيم فايق خلال تصريحات تليفزيونية: “يوسف أوباما أتم اتفاقه مع نادي بيراميدز للانضمام إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري والرحيل عن الزمالك في صفقة انتقال حر”.

وأشار إلى وجود اختلافات في القلعة البيضاء حول الرؤية سواء على المستوى الفني من الجهاز بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أو الإداري للإبقاء على اللاعب خصوصًا أن ملف التعاقدات الجديدة مازال معلقًا».

وأوضح: «الزمالك أنهى التعاقد مع موتيابا مع سداد 700 ألف جنيه للاعب خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى توجيه الشكر إلى إبراهيما نداي، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق معه حول مستحقاته المتبقية، لرغبته في الحصول عليها كاملة».

وواصل: «هناك اتجاه لإعارة الثنائي مهاب ياسر وسيد عبدالله ، لأحد أندية الدوري الممتاز، للمشاركة بصفة أساسيبة بصورة أكبر”.

واسترسل: “سيتم الاستغناء عن خدمات سامسون أكينولا حال التعاقد مع مهاجم جديد، فيما سيتم حسم مصير اللاعب محمد عادل بعد كأس مصر، وهناك اتجاه لا ستمراره مع الفريق”.

واختتم: «ناصر منسي سيرحل عن الزمالك حال تلقيه عرضًا جيدًا، وهناك خلاف حول استمرار زياد كمال، أو قطع إعارته وإعادته لنادي إنبي».

Advertisements

قد تقرأ أيضا