فن ومشاهير

بإطلالة تشبه الحوريات.. جميلة عوض تتالق بفستان رائع من توقيع جورج حبيقة

ميرنا وليد - بيروت - أبهرت الممثلة المصرية جميلة عوض متابعيها بأخر إطلالتها، من خلال مجموعة صور عبر سحباها الخاص ظهرت فيها بلوك بغية الأناقة و الجمال مثل حورية بحر، حيث إرتدت فستان ديق من دون أكمام سترابليس باللون الأسود المزين بالترتر ذات تصميم رائع، و تركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع مكياج رائع اظهرت من خلاله جمال وجهها.


الفستان الذي إرتدته جميلة من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.
يذكر أن جميلة عوض كانت قد دخلت القفص الذهبي مؤخراً، في حفل زفاف أقامته في العاصمة المصرية القاهرة، وجمعت فيه العديد من الأصدقاء والنجوم من الوسط الفني، وتألقت بفستان رائع ومميز من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي، الذي كان متواجداً بين الحضور أيضاً.

كانت هذه تفاصيل خبر بإطلالة تشبه الحوريات.. جميلة عوض تتالق بفستان رائع من توقيع جورج حبيقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا