فن ومشاهير

الحسناء المكسيكية أديلا نوريغا تحتفل بعيد ميلادها الـ 53

ميرنا وليد - بيروت - تحتفل النجمة المكسيكية أديلا نوريغا، اليوم بعيد ميلادها الـ 53.

تُعتبر أديلا واحدة من أبرز نجوم الدراما التلفزيونية، حيث بدأت مسيرتها الفنية في سن الخامسة عشر من خلال التمثيل في التيلينوفلا "خوانا إيريس".
بعد نجاحها في هذا العمل، تألقت في العديد من المسلسلات المميزة مثل "يسينيا" و"كوينسيانيرا"، والتي ساهمت في تعزيز مكانتها في عالم الترفيه. وفي العام 1993، انتقلت إلى الولايات المتحدة لتواصل مسيرتها الفنية في مسلسل "غوادالوبي"، ثم انتقلت إلى كولومبيا لتظهر في "ماريا بونيتا" في عام 1995.
عادت إلى المكسيك عام 1997 لتلعب دوراً رئيسياً في "ماريا إيزابيل"، وهو الدور الذي منحها جائزة TV y Novelas لأفضل ممثلة شابة. تُعرف أديلا بموهبتها الاستثنائية وجاذبيتها على الشاشة، ولا يزال لها تأثير كبير في قلوب محبيها.

كانت هذه تفاصيل خبر الحسناء المكسيكية أديلا نوريغا تحتفل بعيد ميلادها الـ 53 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا