فن ومشاهير

فيديو جديد لـ كيليان مورفى من موقع تصوير فيلمه المشتق من Peaky Blinders

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن فيديو جديد لـ كيليان مورفى من موقع تصوير فيلمه المشتق من Peaky Blinders والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - نشر أحد محبى سلسلة Peaky Blinders  التليفزيونية الشهيرة فيديو جديد لنجم العمل كيليان مورفى، من تصوير الفيلم المشتق الجديد الذى سيطر على منصة نتفليكس، وظهر مورفى بشخصيته الشهيرة توماس شيلبى من شوارع برمنجهام بإنجلترا، وظهر مورفى وهو يمتطي حصانًا ويرتدي معطفًا وبدلة ملطختين بالطين.


كيليان مورفى من تصوير الفيلم المشتق من سلسلة Peaky Blinders

 

وذلك بعدما أكدت منصة نتفليكس عودة النجم العالمى كيليان مورفى بشخصيته الشهيرة تومى شيلبى لبطولة فيلم جديد مستوحى من السلسلة الشهيرة Peaky Blinders.

وعلق مورفى على الخبر قائلا: "يبدو أن تومي شيلبي لم ينته من العمل معي، وأنه  لمن دواعي السرور للغاية أن أتعاون مجددًا مع ستيفن نايت وتوم هاربر في النسخة السينمائية من Peaky Blinders".

وذلك بعدما نشر الحساب الرسمي لمسلسل Peaky Blinders صورة لنص سيناريو لفيلم مستوحى من السلسلة الشهيرة، والذى سيعرض على منصة نتفليكس، وعلق على الصورة قائلا على لسان بطل السلسلة النجم العالمى كيليان مورفى: "يبدو أن تومى شيلبى لم ينته منى - كيليان مورفى".

وكان قد أكد الممثل العالمى كيليان مورفى، بطل سلسلة Peaky Blinders، الذى سيشتق منها فيلم جديد، أن العمل الجديد اقترب الانتهاء من كتابته، حيث صرح مورفى في آخر حواراته قائلا: "اقترب السيناريو من الانتهاء، ومن المتوقع أن يبدأ الفليم الجديد من حيث انتهى الموسم السادس من العمل، ومن المحدد أن يطرح الفيلم قبل نهاية 2024".

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر

Advertisements