فن ومشاهير

انتهاء تصوير برغم القانون بالتزامن مع عرض حلقاته الأخيرة

كتبت: ياسمين عمرو في الجمعة 18 أكتوبر 2024 10:19 مساءً - تنتهي أسرة مسلسل "برغم القانون" بطولة الفنانة إيمان العاصي من تصوير آخر مشاهد العمل غداً السبت 19 أكتوبر وذلك بالتزامن مع عرض الحلقات الأربعة الأخيرة على مدار هذا الأسبوع، حيث شهدت الأيام الماضية استعانة صناع المسلسل بوحدة تصوير إضافية تعمل بالتوازي مع الوحدة الأساسية وذلك لتسريع عملية الانتهاء من التصوير.

أبطال وقصة مسلسل "برغم القانون"

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي، كلٌّ من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، عابد عنانى، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، ياسر عزت وعدد آخر من الفنانين. وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.
https://www.instagram.com/p/DAO4cjYtbU0/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading
https://www.instagram.com/p/DAO4cjYtbU0/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

https://www.instagram.com/p/DAO4cjYtbU0/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading


يمكنك قراءة.. أداء إيمان العاصي وصورة من الواقع.. عوامل أسهمت في تميز مسلسل برغم القانون
يدور "برغم القانون" في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

إيمان العاصي تكشف حقيقة تشابة قصة المسلسل مع حياتها

وكانت إيمان العاصي قد أبدت انزعاجها من الأقاويل التي انتشرت على السوشيال حول تشابه أحداث مسلسل "برغم القانون" بقصة حياتها وقالت خلال تصريحاتها في إذاعة نجوم FM:"عندما شاهدت هذا الكلام ضحكت جداً لأن هذا هراء، فوالد ابنتي ليس نصاب أو ضحك عليا بشخصية وهو شخص آخر، فهو إنسان عادي جداً، فنحن شخصان تزوجا ولم نتفق بعد ذلك فانفصلنا، وأكيد حصل مشاكل بيننا وأما اكتشفنا أن مفيش قبول كل واحد منذ ذهب بعيداً عن الآخر.

إقرأي أيضاً.. إيمان العاصي: خفت أكمل تمثيل بعد حضرة المتهم أبي وممكن أتزوج في هذه الحالة
يُذكر أن إيمان العاصي قد غابت عن دراما رمضان 2024، وكان آخر أعمالها مسلسل "جعفر العمدة"، وعُرض في رمضان 2023، وشاركها في بطولة هذا العمل: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبدالله، إحسان الترك. ومن تأليف وإخراج محمد سامي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».
Advertisements

قد تقرأ أيضا