اخبار العالم

"النشرة": إشكال بين أحد أبناء حوش الأمراء ونازحين في ثانوية المنطقة على خلفية تصوير بالهاتف

ذكر مراسل "النشرة" في زحلة، أنّ "إشكالًا وقع بين أحد أبناء حوش الأمراء يُدعى "ر. م"، وعدد من النّازحين داخل ثانوية حوش الأمراء الرسمية، على خلفيّة قيام الشّاب بالتّصوير بوساطة هاتفه. وقد أشار الشّاب إلى أنّه كان يقوم بتصوير السّماء، في حين لفت عدد من النّازحين إلى أنّه كان يقوم بتصوير مركزهم".

وأوضح أنّ "على الأثر، وقع إشكال مع الشّاب المذكور، تمّ خلاله سحب الهاتف منه والتّعرّض له، ثمّ تركه، ممّا دفع بعدد من الشّبان إلى التّجمّع أمام مركز النّزوح"، مبيّنًا أنّ "قوّة من الجيش اللبناني حضرت إلى في المكان وقامت بتطويق الحادث، ما حال دون تطوّره. ولا تزال قوّة الجيش تنفّذ طوقًا أمنيًّا مشدّدًا في مكان الإشكال".

كانت هذه تفاصيل خبر "النشرة": إشكال بين أحد أبناء حوش الأمراء ونازحين في ثانوية المنطقة على خلفية تصوير بالهاتف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا