فن ومشاهير

إليكم أجمل إطلالات حبيبة نيمار بالمايوه على شاطئ البحر الأحمر

ميرنا وليد - بيروت - أمضت عارضة الأزياء برونا بيانكاردي، حبيبة لاعب كرة القدم البرازيلي دا سيلفا عطلتها الصيفية كلها على شاطئ البحر الأحمر في المملكة العربية .


وقد إسترضت برونا إطلالاتها بالمايوه بعدة صور عبر حسابها الخاص، ولفتت الأنظار بجمالها ورشاقتها، كما أظهرت مدى جمال الشاطئ والنشاطات الرائعة التي يمكن القيام بها هناك.
وكانت قد نشرت عارضة الأزياء برونا بيانكاردي حبيبة لاعب كرة القدم الشهير نيمار مقطع فيديو للأذان في المملكة العربية السعودية، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وعلّقت بالقول: "مواقيت الصلاة تضبط إيقاع الحياة في السعودية، ووفقًا لأركان الإسلام الخمس الصلوات هي: الفجر ، الظهر ، العصر ، المغرب ، العشاء".

كانت هذه تفاصيل خبر إليكم أجمل إطلالات حبيبة نيمار بالمايوه على شاطئ البحر الأحمر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا