فن ومشاهير

حسن الرداد يكشف مفاجأة عن أعماله الجديدة وعن إيمي سمير غانم: لسه تعبانة

كتبت: ياسمين عمرو في الاثنين 14 أكتوبر 2024 04:19 مساءً - كشف الفنان حسن الرداد عن أعماله المقبلة، سواء على مستوى السينما أو الدراما، كما أوضح الحالة الصحية لزوجته إيمي سمير غانم، وذلك خلال لقاء تليفزيوني على هامش تكريمه في ملتقى "نجم العرب".

حسن الرداد يكشف عن أعماله المقبلة

تحدّث الفنان حسن الرداد خلال لقائه مع "عرب وود" عن أعماله المقبلة؛ حيث قال: "بحضّر فيلم رواية طه الغريب، للأستاذ محمد صادق، وإخراج عثمان أبولبن، وإنتاج أحمد السبكي. والرواية مهمة جداً والفيلم هيبقى صعب جداً".

وأضاف الرداد: "معروض عليّا مسلسل سفاح التجمع، بس لسه ماخدتش قرار أعمله ولا لأ". وعن ترشيح أحمد الفيشاوي للدور، قال الرداد: "أنا مش متابع أوي، بس أحمد الفيشاوي من الممثلين الجامدين أوي، وأنا بحبه جداً على المستوى الشخصي والفني، وهو فنان موهوب جداً، ولو عمل سفاح التجمع هيعمله حلو أوي".

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

حسن الرداد يوضّح حالة إيمي سمير غانم: لسه تعبانة

وعن الحالة الصحية لزوجته إيمي سمير غانم، أوضح حسن الرداد: "إيمي بصراحة لسه تعبانة بس إن شاء الله تبقى أحسن". كما كشف عن التحضيرات لمسلسلهما الجديد الذي يجمعهما، أنه لازال مستمراً؛ قائلاً: "لسه المسلسل بيتكتب". كما كشف عن رأيه في ظهور ابنه "فادي" وهو طفل صغير في عمل معه، كما ظهرت "كايلا" ابنة شقيقتها دنيا، قال: "كانت إيمي بتكلمني في الموضوع ده بس لسه مش عارف يعني ممكن، مش عارف الطفل يطلع ولا لأ، بس لسه بنفكر".

يُذكر أن إيمي سمير غانم قد تعرّضت مؤخراً لوعكة صحية بسبب إصابتها بحساسية شديدة في الصدر وخضعت لجلسات الأكسجين.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يبتعدان عن الكوميديا في رمضان 2025

يشارك حسن الرداد وإيمي سمير غانم في الماراثون الرمضاني القادم 2025، والمسلسل مكوّن من 15 حلقة، ويحمل اسماً مبدئياً وهو "مش هو ولا هي". ويكتبه أحمد سعد، وينتجه أحمد السبكي. ويجري حالياً اختيار المخرج المناسب والتعاقد معه للإعلان عن اسمه وبدء التحضيرات مباشرةً. والمفاجأة أن حسن وإيمي لن يقدّما الكوميديا في المسلسل، وإنما اختارا موضوعاً يعتمد على الدراما الاجتماعية التي لا تخلو من التشويق.

يُذكر أن حسن الرداد قد قدّم في موسم دراما رمضان 2024 مسلسل "محارب"، وشارك في بطولته: أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، محمود الليثي وآخرون. أما إيمي سمير غانم فتغيب عن الدراما منذ 5 سنوات، وتحديداً منذ تقديمها مسلسل "سوبر ميرو" الذي عُرض في رمضان من عام 2019. وقد شارك في بطولته: سمير غانم، وحمدي الميرغني، وظهرت فيه دلال عبدالعزيز كضيفة شرف.

يمكنكِ متابعة جمعتنا 3 صدف: حسن الرداد يكشف قصة حبه لإيمي سمير غانم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام الخليج 365».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك الخليج 365».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «الخليج 365 فن».

Advertisements

قد تقرأ أيضا