اخبار العالم

الإعلام الحكومي بغزة: 33 شهيدًا إثر غارات إسرائيلية على جباليا في جريمة تتزامن مع انهيار للقطاع الصحي

أكد مكتب الإعلام الحكومي في غزة، في بلاغ، سقوط "33 شهيدا بينهم 21 امرأة في غارات إسرائيلية استهدفت منازل في مخيم جباليا".

وقال إن "الجريمة الجديدة بجباليا تتزامن مع انهيار القطاع الصحي بشمال غزة"، مضيفا "ندين الانزلاق الأخلاقي لدول العالم التي تشاهد وتراقب بصمت جريمة الإبادة الجماعية، وندين بأشد العبارات ارتكاب الاحتلال لهذه المذبحة الجديدة في جباليا".

وطالب المكتب "المجتمع الدولي والمنظمات الأممية بالضغط على الاحتلال لوقف الإبادة"، مشددا على أن "جيش الاحتلال يواصل حرب إبادة واستئصال في مخيم جباليا".

كانت هذه تفاصيل خبر الإعلام الحكومي بغزة: 33 شهيدًا إثر غارات إسرائيلية على جباليا في جريمة تتزامن مع انهيار للقطاع الصحي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا