اخبار العالم

بايدن وصل إلى برلين في آخر زيارة رسمية قبل انتهاء ولايته

وصل الرئيس الأميركيّ جو بايدن إلى برلين في آخر زيارة رسمية لألمانيا ستركز على الدعم الغربيّ لأوكرانيا والنزاع في الشرق الأوسط

و يلتقي الرئيس الأميركيّ المستشار أولاف شولتس إضافة إلى قادة فرنسا والمملكة المتحدة، خلال رحلته الخاطفة التي تستغرق 24 ساعة.

والقضيتان الرئيسيتان المطروحتان على جدول أعمال هذه الزيارة هما الملف الأوكرانيّ غداة تقديم الرئيس فولوديمير زيلينسكي "خطة النصر" أمام الاتحاد الأوروبيّ وحلف شمال الأطلسيّ، وملف الشرق الأوسط.

ومن المقرر عقد لقاء بعد الظهر بين بايدن وشولتس، يليه اجتماع رباعيّ مع الرئيس الفرنسيّ إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء البريطانيّ كير ستارمر.

كانت هذه تفاصيل خبر بايدن وصل إلى برلين في آخر زيارة رسمية قبل انتهاء ولايته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا