اخبار العالم

بيرم: المقاومة لن تُهزم ويجب على الدولة الاستفادة من نقاط القوة في الميدان قبيل خوض المفاوضات

أشار وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم، في حديث لـ"الجديد"، الى أن "الغرب لا يتحرك باتجاه الشعب اللبناني ودمنا رخيص بالنسبة لهم"، سائلاً "هل القرار 1701 يدافع عن الشعب اللبناني؟ هل أصبحت القوى الرسمية العسكرية جاهزة لردع العدوان الاسرائيلي؟".

ولفت بيرم، الى أن "اسرائيل تُواجه بالحرب "اللامتماثلة"، وما من ضمانات تؤكد أن الاسرائيلي سيلتزم بوقف إطلاق النار ولا جهة تمنع انتشار الجيش اللبناني على أي نقطة في الاراضي اللبنانية".

وذكر أن "لبنان يحترم القرارات الدولية ومن المنطق أن يتحدث رئيس الحكومة بهذه الدبلوماسية، الاسرائيلي لم يعترف بالقرار 1701 ويجب على المقاومة أن تقول كلمتها في الميدان وأساس ما يجب الاتفاق عليه هو وقف العدوان".

وأكد أن "يجب على الدولة اللبنانية الاستفادة من نقاط القوة في الميدان قبيل خوض المفاوضات، ولا نريد خوض سجالات مع أي جهة سياسية وحربنا ليست في الداخل"، مضيفاً "الدولة اللبنانية هي الجهة المفاوضة ولا أحد يأخذ دورها"، معتبراً أن "هناك جهات سياسية "استعجلت وزحطت" والمقاومة لن تُهزم".

كانت هذه تفاصيل خبر بيرم: المقاومة لن تُهزم ويجب على الدولة الاستفادة من نقاط القوة في الميدان قبيل خوض المفاوضات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا