اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

ريال مدريد نادم على التوقيع مع مبابي

أكد الصحفي الفرنسي رومان مولينا، أن نادم على التعاقد مع كيليان مبابي هذا الموسم.
وكان مبابي انضم إلى الميرينجي مجانا في الصيف الماضي، عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.
وقال مولينا، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “إنهم نادمون في ريال مدريد على ضم مبابي. أضمن لكم ذلك. لقد تحدثت عن ذلك بشكل غير رسمي”.
وأضاف: “لم يكن مبابي ما كانوا يتوقعونه على الإطلاق. لقد كانت نزوة لفلورنتينو بيريز. كان الرئيس فقط من أراد التوقيع معه”.
وتابع: “بيريز كان دائما يحب اللاعبين الكبار. لديه أيضا علاقة أبوية مع مبابي. النادي يشعر بالاستياء، أولا بسبب مستواه الذي لم يكن على الإطلاق بالمستوى المتوقع، وفي غرفة الملابس الوضع ليس جيدا، وهذا ليس بالضرورة خطأ مبابي”.
وواصل: “أعتقد أن ريال مدريد ارتكب خطأ كبيرا. لم يقم مبابي بفترة إعداد للموسم، وبدأ اللعب فورا، على عكس جود بيلينجهام”.
واختتم: “عندما ترى كيف يبدو مبابي جسديا في سن 25، لا يمكنك تفسير ذلك. الانخفاض البدني الذي يعاني منه في هذا العمر، لم أر شيئا كهذا من قبل”.

كورررة

كانت هذه تفاصيل خبر ريال مدريد نادم على التوقيع مع مبابي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا